أحدث الوظائف

70 حالة لـ"رؤية محضون "استقبلتها مراكز " الدعم الاجتماعي " في 6 أشهر

شرطة ابوظبي / مراكز الدعم الاجتماعي / حالات 

أبوظبي في 13 سبتمبر / وام / استقبلت مراكز الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي ممثلة في فرع الأطفال والأحداث قسم ” رؤية المحضون ” في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية 70 حالة خلال النصف الأول من العام الجاري داخل وخارج المراكز وبإشراف اختصاصيين معنيين بإجراءات الرؤية .

وأكد المقدم عبيد المغني رئيس قسم شؤون المجتمع في مراكز الدعم الاجتماعي حرص المركز على احتواء المشكلات الإجتماعية والأسرية ومعالجتها في أسرع وقت حفاظا على الكيان الأسري من التفكك وانطلاقا من أهمية تحقيق مفهوم الأسرة الآمنة والمستقرة .. لافتا إلى أن الإدارة نجحت أخيرا في تمكين أحد الوالدين من رؤية المحضون بأمر قضائي .

وأشار المغني إلى أن إدارة مراكز الدعم الاجتماعي تعمل على تنظيم عملية الرعاية الوالدية وتوعية الأبوين بالأساليب التربوية المناسبة في معاملة أبنائهم وتقديم النصح والإرشاد لهم ودعمهم بجميع الوسائل التي تحقق الأمن الأسري والاجتماعي وتقديم الدعم والمساعدة المطلوبة لحل المشكلات الاجتماعية والتربوية التي تواجههم إلى جانب المشاركة في إعداد وتنفيذ الخطط التي تدعم الطفل وتعزز مكانته في المجتمع باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الأوطان ونهضة المجتمعات. 

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com