أحدث الوظائف

6 إبريل تنظم مسيرة للمنطقة الشمالية بالإسكندرية فى ذكرى أحداث العباسية

نظمت حركة 6 إبريل جبهة أحمد ماهر اليوم (الخميس) مسيرة إلى المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية لإحياء الذكرى الثانية لأحداث العباسية التي راح ضحيتها أبو الحسن إبراهيم وهو عضو من أعضاء الحركة.

وانطلقت المسيرة من شارع أبو قير بمنطقة رشدي حيث قام المشاركون بتوزيع منشور عن أبو الحسن ثم توجهوا للمنطقة الشمالية بسيدي جابر.

وحمل المشاركون لافتات كتب عليها: “الطنطاوي وعنان سلمونا للإخوان”، “قتلوا اخواتنا في التحرير وكانت المكافأة قلادة النيل”.

ورددو هتافات “يسقط يسقط مرسي مبارك”، “أبو الحسن يا ولد دمك بيحرر بلد”، “يا شهيد  العباسية أنت أعظم الأبطال قتلوك كنت الضحية أنت وكل الثوار”، “قال حيجيب حق التحرير أدى قلادة للمشير”، “مش ناسيين ست البنات ولا حق أخونا اللي مات”.

ومن جانبه، قال محمود الخطيب المتحدث الإعلامي للحركة: “نظمنا هذه المسيرة لتذكير الناس بمحاسبة المجلس العسكري الذي طالبنا بمحاكمته وحتى الآن لم يتم محاسبته ولإثبات أن الذين ماتو في أحداث العباسية ليسوا بلطجية بل كانو طلابا ومنهم أبو الحسن”.

وأضاف: “سنتوجه إلى المنطقة الشمالية العسكرية لتذكير العساكر أن أيديهم ملوثة بدماء الأبرياء الذين منحونا الحرية والكرامة”.

يذكر أن اليوم يوافق الذكرى الثانية لأحداث العباسية الثانية، التي راح ضحيتها 11 شخصًا وأصيب المئات بينما ألقي القبض على 223 شخصًا من قبل قوات الجيش.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com