أحدث الوظائف

6إبريل "الجبهة الديمقراطية" تؤكد أنها ستسقط مرسي ونظامه

قالت حركة شباب 6 إبريل – الجبهة الديمقراطية – أن الانطلاقة السادسة للحركة تأتي ومازلت مطالب الانطلاقة الأولي لم تتحقق ونحن سنسقط شرعية “محمد مرسى ونظامه”.


وأوضحت الحركة أن نظام مرسي الذي أسال دماء المصريين وكأننا لم نقم بثورة أتت به ليدفعنا لثورة تطيح به أيضا إلى صفوف الطغاة والظالمين جاعلين من أنفسنا جسراً تمر عليه مصر إلى الحرية باذلين في ذلك دمائنا لنبنى نقطة من اسم عظيم شكله إصرار شعب طوال سبعة آلاف سنه و هو اسم مصر.

وأضافت الحركة في بيان لها الجمعة 5 إبريل، أنه مازال المصريون يتحسسون طريقهم نحو الديمقراطية والعدالة الاجتماعية باذلين الغالي والنفيس من أجل وطن يُبنى على العدل والحق وسيادة القانون.

وأضافت الحركة، أنه مازلنا نُطالب بـ “عيش، حرية، عدالة اجتماعية” وكأننا في وطن صمت أذان حكامه عن سماع صوت الشعب الذي يُطالب بأساسيات الحياة الكريمة دافعاً في ذلك تضحيات عظيمة من شهداء ومصابين ومفقودين عازماً على عدم العودة إلى عصور الجهل والظلام إلى عصور الديكتاتورية والفاشية.

وأشار البيان أن الانطلاقة السادسة تأتى ودَماء الشهداء ما زالت ساخنة على جدران الحوائط والشوارع تحكى عن شباب انتفض لهدم دولة الظلم والفساد دولة العاجزين المتجبرين مجسده لواقع مر وحياة أمر مجسده عن حق ضائع وعن عدل غائب وعن ضمائر ماتت، و مع ذلك لم نقتص لهم من مبارك و نظامه أو طنطاوي ونظامه أو مرسى ونظامه.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com