أحدث الوظائف

125 ألفا و846 طالبا وطالبة يبدأون غدا الدراسة بمدارس أبوظبي الحكومية

وام / ينتظم غدا ” الأحد ” 125 ألفا و846 طالبا وطالبة في مقاعدهم الدراسية برياض الأطفال ومدارس التعليم العام الحكومية بأبوظبي وذلك للعام الدراسي الجديد 2013-2014.

وهنأ معالي الدكتور مغير خميس الخييلي مديرعام مجلس أبوظبي للتعليم إدارات المدارس وأولياء الأمور والمعلمين وأبنائه الطلبة والعاملين بمجلس أبوظبي للتعليم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .
وأشاد معاليه بجهود العاملين في الميدان التربوي وأولياء الأمور والطلبة وما بذلوه من جهود خلال العام الدراسي الماضي وما تحقق من نجاحات .. داعيا إلى مواصلة العمل بالروح والجدية نفسيهما.
وثمن معاليه الدعم المتواصل الذي تلقاه منظومة التعليم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم .. مشيرا إلى أن دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة العامل الرئيس الذي أسهم في إحداث نقلة نوعية ملحوظة في قطاع التعليم.
وتوزعت أعداد الطلبة على 3 مناطق تعليمية بواقع 62 ألفا و782 طالبا وطالبة في مدينة أبوظبي وضواحيها و53 الفا و240 طالبا وطالبة في مدينة العين وتسعة آلاف و824 طالبا وطالبة في مدارس المنطقة الغربية.
كما توزعت أعداد الطلبة في الإمارة على 316 مبنى دراسيا منها 265 مدرسة حكومية و51 مبنى مدرسيا لرياض الأطفال و15 مبنى لرياض الأطفال ملحقا بمباني بعض المدارس الحكومية.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com