أحدث الوظائف

وظائف شاغرة فى شركه ارامكو

صرح مشرف قسم التدريب بشركة “أرامكو” سراج العتيبي عن توافر أكثر من 40 ألف وظيفة شاغرة للشباب السعودي في الشركة بمنطقة جازان. وأشا
وقال أن عدد الوظائف المطروحة لعام 2013 تصل إلى 6 آلاف وظيفة لخريجي الكليات التقنية.
وأضاف إن الخريج يُعيّن رسميًّا بالدرجة الثامنة براتب يبدأ من ٥٥٠٠ أو الدرجة السابعة براتب يبدأ من ٥٢٥٠ حسب التخصص. وتعتبر سنة التدريب جزءًا من الخدمة المستمرة لدى الشركة، وعن برنامج التدرج لخريجي الكليات قال إنه يهدف لاستقطاب خريجـي الكليات التقنية، المعاهد الصناعية، كليات المجتمع، ومعاهد الإدارة العامة لإدراجهم في الوظائف المناسبة في الشركة وفقًا للتخصصات المطلوبة.
وعن شروط القبول في البرنامج أوضح أن يكـون المتقـدم أحـد خريجي الكليات التقنية أو الصناعية أو الاتصالات أو المجتمع أو معاهد الإدارة العامة أو معهد الجبيل التقني. وأن يكون من خريجي هذا العام أو العام السابق على أن لا يزيد عمره على 28 سنة. وأن لا يقل المعدّل التراكمي عن (2 /4 ) أو (3 /5). وأن يخضع للإختبارات المطلوبة. وأن يجتاز الفحص الطبي.
أمّا المزايا التى يحصل عليها المتقدم فتشمل المكافأة الشهرية، حيث يمنح المتدرب مكافأة شهرية مقدارها ٤٥۰۰ ريال سعودي خلال فترة البرنامج. ويوفر للمتدرج سكن عزاب، أو بدل سكن حسب النظام.
وبالنسبة للعناية الطبية فإنه يحق للمتدرج الحصول على الرعاية الطبية الكاملة. ومرافق الشركة. كما يحق للمتدرج أن يستخدم مرافق الشركة المسموح بها.
وأضاف إن الخريج يُعيّن رسميًّا بالدرجة الثامنة براتب يبدأ من ٥٥٠٠ أو الدرجة السابعة براتب يبدأ من ٥٢٥٠ حسب التخصص. وتعتبر سنة التدريب جزءًا من الخدمة المستمرة لدى الشركة. وفيما يتعلق بالتخصصات المطلوبة، فأشار أنها تشمل التبريد والتكييف والكهرباء الصناعية والاتصالات والإلكترونيات واللحام والميكانيكا والتقنية الكيميائية (تشغيل المعامل)، والمختبرات الكيميائية والمساحة والأجهزة الدقيقة والاختبارات غير الاتلافية (NDT) والخدمات الإدارية الصناعية (الحاسب الآلي، التسويق، المحاسبة، الإدارة المكتبية، إدارة الأعمال، السكرتارية). وبين في نهاية اللقاء أن الذين عليه مخالفات ساهر أو أي مخالفة مرورية لا يتم قبولهم في البرنامج إلاّ بعد تسديدهم جميع المخالفات.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com