أحدث الوظائف

وظائف جريده الفجر الاثنين 12\9\2011

وظائف جريده الفجر الاثنين 1292011

تثبيت العاملين بالشركة المصرية لمشروعات السكة الحديد
قررت الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل تثبيت جميع العاملين المؤقتين بها إستجابة لاعتصام وتظاهر العمال من أجل المطالبة بحقوقهم فى التثبيت والتأمين الصحى عقب إندلاع الثورة .

بدء اختبارات المرشدين السياحيين‏
قابة المرشدين السياحيين بالإسكندرية بدأت بإجراء اختبارات للمرشدين السياحيين الجدد وذلك حتى 17 سبتمبر المقبل
حيث من المقرران يتم اختيار 30 عضوا جديد على أن يعقب انتهاء هذه الاختبارات وعمل  تدريبات عملية لهم تمهيدا  لبدء العمل الفعلى لهم فى مجال مهنة الإرشاد السياحى.

تثبيت جميع العاملين بشركة “مشروعات السكك الحديدية” وتوفير الرعاية الصحية لهم
قررت الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية  والنقل (إحدى الشركات المملوكة للهيئة القومية لسكك حديد مصر) تثبيت جميع  العاملين المؤقتين بها ، وذلك فى إطار خطة الدولة نحو استقرار أوضاع العاملين  فيها.
وقال محمود جمال الدين رئيس الشركة – فى تصريحات صحفية له اليوم الاثنين – إن  العنصر البشري يعد من أهم الأعمدة التى تقوم عليها الشركة ولذلك فهو يأتى فى  أولويات مجلس الإدارة .
وأضاف جمال الدين أن الشركة قد استجابت لمطالب العاملين بشأن توفير الرعاية  الصحية الكاملة لهم عن طريق التأمين الصحى ، حيث تم ذلك عن طريق الانتهاء من
دراسة بالتعاون مع إحدى أكبر الشركات العالمية فى المجال الصحى . وأوضح أنه تم تفعيل التدريب من خلال إعداد البرامج التدريبية والتى من شأنها  رفع كفاءة ومهارات العاملين بالشركة مما يساهم فى خلق كوادر شبابية يمكن
الاستفادة منها فى القريب العاجل ككوادر قيادية تقود الشركة فى المستقبل . يذكر أن أهم أهداف الشركة هو الاستثمار الرشيد والهادف لكافة الأراضى والأصول  العقارية المملوكة للهيئة القومية لسكك حديد مصر .
اخبار الوظائف من جريده الفجر 1292011

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com