أحدث الوظائف

وزير الطيران يشكل لجنة لدراسة مطالب الطيارين

أعلنت شركة مصر للطيران أن وائل المعداوي، وزير الطيران، وعد طياري الشركة بتشكيل لجنة يختارها الطيارون بأنفسهم لدراسة كيفية تنفيذ مطالبهم، التي دفعتهم للاعتصام، فجر الخميس، وذلك في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأوضحت الشركة في بيان، الخميس، أن الوزير أكد للطيارين المعتصمين دراسة مطالب العاملين بكل قطاعات «مصر للطيران» الأخرى تحقيقا لمبدأ العدالة بين الجميع.

 وأضافت أن «المعداوي» شدد على ضرورة مراعاة الظروف الاقتصادية للشركة الوطنية، مطالبا بالحرص على صورة مصر للطيران، واستمرار عضويتها في تحالف ستار العالمي، والاستمرار في تحقيق الجودة.

وذكر البيان أن الوزير وعد بسرعة دراسة المطالب من خلال اجتماعه باللجنة، التي سيتم تشكيلها بمعرفة الطيارين أنفسهم خلال الأسبوع المقبل، كما أكد تقديره جميع الطيارين، ودورهم الإيجابى في نجاح منظومة العمل بـ«مصر للطيران»، فيما أظهر الطيارون تفهما كبيرا لما جاء في لقاء الوزير .

وأكد الطيار توفيق عاصى، رئيس شركة مصر للطيران، خلال اجتماعه بالطيارين على «روح الأخوة والزمالة بين الجميع»، وطالب بمراعاة  طبيعة الظروف، التي تمر بها «مصر للطيران»، والتأثير السلبي لهذا الاعتصام على انتظام الرحلات.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com