أحدث الوظائف

وائل جمعة : المجموعة التى وقع بها الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا هى الأصعب

قال وائل جمعة مدافع فريق الأهلي، أن الفريق تنتظره مواجهات صعبة  بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق وقع في المجموعة الأصعب والتي تضم الأهلي فرق الزمالك وأورلاندو الجنوب افريقي وليوبارد الكونغولي.

واستدرك نجم المنتخب الوطني قائلًا في تصريح لموقع ناديه الرسمي الجمعة : «برغم ذلك أنا متفائل بحصد اللقب هذا العام أيضًا و تحقيق نتائج طيبة في دورى المجموعات بالرغم من صعوبة المجموعة وقوة الفرق المنافسة بالإضافة الي الظروف التي يعاني منها الأهلي مؤخرًا».

وأضاف مدافع الأهلي : «هذه الفترة من أصعب الفترات التي مرت علينا في النادي وهذا بسبب الغياب غير الطبيعي في صفوف الفريق ما بين الإصابات والإعارات، وظروف أخري تعرض لها اللاعبون خلال الفترة الماضية، و لكن في ظل كل هذه الظروف فاللاعبون يحققون كل المطلوب منهم داخل الملعب».

وعن صعوبة المجموعة قال : «قوة المجموعة لا تأتي من وجود الزمالك كمنافس دائم للأهلي في نفس المجموعة فحسب، ولكن  الفرق الأخرى تتمتع بنفس القوة في المنافسة علي اللقب ، فهناك أورلاندو الذي أخرج مازيمبي بالإضافة الي فريق ليوبارد الكونغولي الفائز ببطولة الكونفيدرالية الأخيرة والتي واجه بعدها الأهلى على لقب السوبر الأفريقى فهو منافس جيد للغاية».

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com