أحدث الوظائف

ننشر بيان (65) التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

يتقدم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالشكر والتحية لجموع وجماهير الشعب المصري التي خرجت اليوم في مسيرات حاشدة من جميع محافظات مصر في مشهد بطولي رائع تحت قصف جوي من مروحيات وطائرات قوات انقلاب 3 يوليو باستخدام الرصاص الحي وذلك لرفض الانقلاب العسكري والتنديد بمجازر العسكر الوحشية ضد المعتصمين السلميين العزل خلال فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
ويدعوا التحالف الوطني للدفاع عن الشرعية جماهير الشعب المصري العظيم للتظاهر السلمي طوال الإسبوع القادم ليكون أسبوع (رحيل الإنقلاب).
ويعلن التحالف الوطني أن المظاهرات ستخرج كل يوم علي مدار الأسبوع من نفس النقاط التي انطلقت منها مظاهرات اليوم في القاهرة والجيزة والمحافظات .
ويؤكد التحالف على أن المتظاهرين سيقومون بصلاة المغرب والعشاء بميدان رمسيس ثم صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين سقطوا اليوم جراء العدوان الغاشم للإنقلابيين ضد الأبرياء العزل .
ويؤكد التحالف الوطني تمسكه التام بسلمية المظاهرات ورفض أي شكل من أشكال والاعتداء على دور العبادة والممتلكات العامة والخاصة .
ويجدد التحالف تأكيده على مطالبه بعودة الشرعية وأن الدماء التي سالت وتسيل في مصر هي دماء زكية تروي شجرة الحرية في مصر وتذكى روح ثورة الخامس والعشرين من يناير بما تحمله من مقاومة للظلم والفسدة ورفض للإنقلاب والإستبداد .
حفظ الله مصر وأهلها ورحم شهدائها
والله أكبر وتحيا مصر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة فى : من 9 شوال 1434هـ الموافق 16 أغسطس 2013م

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com