أحدث الوظائف

نافع: مزقت إنذار "القضاة" لانه الرد المناسب

أكد النائب ثروت نافع عضو مجلس الشورى الذي مزق إنذار نادى القضاة للمجلس أثناء مناقشة القوانين المقدمة لتعديل قانون السلطة القضائية ان ما فعله رد طبيعي ، قائلا:” هذا هو الرد المناسب”.

واوضح نافع في مداخلة هاتفية مع برنامج “الشعب يريد” على قناة “التحرير” :” ان ما فعتله الرد الطبيعي بلغة الانذار التي وجهت لمجلس تشريعي” ، مشيرا الى ان الانذار الذي ارسله نادي القضاة لاتمت للقانون بصلة ولايصح ان يقدم لمجلس كفله الدستور ان يقوم بالتشريع ، موضحا:”ما قدم هو مقترح لتعديل قانون السلطة القضائية وليس مشروع قانون”.
ووجه نافع حديثه لنادي القضاة قائلا:”  لاتوجد دولة ديموقراطية تتحدث لسلطة تشريعية تمارس حق كفله الدستور لها بلغة الانذار ” ، معتبرا ان هذا” الانذار اعلامي وملوش رد عندي غير رد اعلامي “.
وراي انه من الافضل ان يرسل للمجلس اقتراحات او مشروع قانون لمناقشته وليست انذارات، مشيرا الى انه تم التصويت على قبول ثلاث مقترحات جاءت من حزب “الوسط” و”الحرية والعدالة” و”البناء والتنمية” .
وجدير بالذكر ان النائب المستقل ثروت نافع قام بتمزيق انذار نادى القضاة الموجه إلى مجلس الشورى أثناء مناقشة اللجنة الشريعية لمشروعات القوانين المقدمة لتعديل قانون السلطة القضائية،معتبرا أن هذا الانذر يمثل إهانة بالغة عن حق مجلس الشورى. – See

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com