أحدث الوظائف

مصدر بالجامعة العربىية : "العربى" مستمر فى منصبه وخبر استقالته غير صحيح

نفى مصدر مسئول بمكتب الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي الأنباء، التي ترددت على بعض المواقع الإلكترونية بشأن استقالة الأمين العام من منصبه. 

وقال المصدر في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء إن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة، وإن العربي مستمر في أداء منصبه بشكل طبيعي. 

وأضاف: العربي عاد اليوم إلى القاهرة قادما من جنيف، حيث كان قد التقى المفوض السامي لشئون اللاجئين بالأمم المتحدة ومسئولين بمفوضية حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة. 

وتابع: سيمارس غدا مهامه في الأمانة العامة للجامعة وفقا لجدول أعماله، الذي يتضمن لقاءات مع المنسق العام للأمم المتحدة لعملية السلام فى الشرق الأوسط روبورت سيري، ومدير عام منظمة المرأة العربية الدكتورة شيخة سيف الشامي، ورئيس مجلس الولايات بالجمهورية السودانية الفريق أول ركن آدم حامد موسى. 

كان المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة مارتن نسيركي قد رفض اليوم التعليق علي تقارير تليفزيونية أفادت باستقالة نبيل العربي من منصبه كأمين عام للجامعة العربية. 

وقال المتحدث الرسمي في المؤتمر الصحفي اليومي ردا علي سؤال بشأن تداعيات خبر استقالة العربي علي الأزمة الحالية في سوريا “لقد شاهدنا تقريرا تليفزيونيا حول استقالة نبيل العربي، ولا نملك حاليا أي معلومات بشأن ذلك”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com