أحدث الوظائف

مرتضي منصور للرئيس: أصغر قاضٍ في مصر أحسن منك

واصل المستشار مرتضي منصور هجومه على الرئيس محمد مرسي وبعض القيادات السياسية ، معربا عن استغرابه لاجتماع الرئيس مع الدكتور ايمن نور رئيس حزب “غد الثورة” “المزور” ، على حد قوله.

وشكك منصور في وطنية الدكتور أيمن نور ، واصفا اياه بانه “مزور” ، وتسأل في حوار مع برنامج “الشعب يريد” على قناة “التحرير”: ” الرئيس كان بيقول ايه لأيمن نور في ساعتين ونصف انا اعرفه من ايام السجن ده حاجة هبلة اوي”، حسب قوله.
وقرأ منصور بعض الكلمات قال انها تعود لايمن نور كتبها ليمدح الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي ، مشيرا الى انه وصف الاخير بانه رجل هادئ وعاقل.
وتابع منصور: “يادكتور مرسي قرفتنا بالناس اللي بتقعد معاهم اختار يادكتور اللي بتقعد معاهم”.
وخاطب منصور الرئيس مرسي قائلا :” أصغر قاضي في مصر احسن منك لانه يسعى للعدل” ، واضاف:” ابنك يستحق المحاكمة بعد الاعتداء على ضابط الشرطة”.
واشار الى ان اعضاء الاخوان لم يتم تعذيبهم بالسجون قبل الثورة كما يدعون ، قائلا:” انا اتحبست كثيرا ولم يتم تعذيبي”.
واضاف:” الدكتور مرسي اتحبس مرة واحدة وانا اتحبست سبعة مرات” ، مشيرا الى ان الرئيس يحاول تلفيق قضايا لأحمد شفيق انتقاما منه لانه كان عسكريا مثل مبارك.
ووصف منصور تشوية الاخوان لحمدين صباحي بانها قلة أدب ، مضيفا:” يجب ان يستعيد الرئيس مرسي هيبة كرسي الرئاسة في نظر الشعب”.
وتابع قائلا: “الرئيس مرسي والاخوان ظالمين ورموزهم لا يصلحوا لادارة الدولة وغير متخصصين”، مضيفا :” حلمت بأن الرئيس مرسي لن يكمل مدته”.
وراي منصور انه لايوجد اي فرق بين الرئيس مرسي والرئيس السابق مبارك غير الذقن.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com