أحدث الوظائف

مجهولون يحاولون اقتحام وحرق جريدة الوطن..

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة “الوطن”، إن بعض الأشخاص المجهولين يحاصرون مقر الجريدة بعد مشاجرة عادية بينهم، تم افتعالها لاقتحام مقر الجريدة.


وأضاف الجلاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مباشر من العاصمة” على فضائية ontv، أن الصحفيين بالجريدة محاصرين الآن داخل المقر بعد تجمع عشرات المجهولين أمام المقر، مهددين باقتحامه وحرقه.

وأكد أنه اتصل بمدير أمن الجيزة ليبلغه بما يحدث أمام الجريدة، مشيرا إلى أن مدير الأمن أمر بتوجه سيارات النجدة لحماية الجريدة والصحفيين داخلها، وتابع: “في لحظات لاحظ الجميع استهداف مجهولين لمقر الجريدة، بعض مشاجرة عادية بين أشخاص مجهولين”.

وأشار رئيس تحرير “الوطن” إلى أن الجميع متعجب من هوية الأشخاص المحاصرين للجريدة، حتى سكان المنطقة أنفسهم، فأشكال الأفراد الموجودين أمام مقر الجريدة غريب على المنطقة التي بها المقر، ولا توجد أسلحة حتى الآن مع الأشخاص الذين يحاصرون المقر، لكن بعضهم يرددون عبارات “أنا مش إخوان بس هحرق الوطن”.

ولفت إلى أنه يتم تصوير ما يحدث أمام مقر الجريدة حاليا، وسيتم نشر مقاطع فيديو على الموقع الإلكتروني لها بعد قليل.

ومنذ قليل نجحت قوات الأمن في التدخل وفض متجمهرين هاجموا مقر جريدة الوطن بالدقي وحاولوا اقتحامه.

بدأ الموقف بمشاجرة بين أحد عاملي “الديلفري” وسائق بجريدة الوطن، وتطور الأمر فجأة إلى عشرات من المهاجمين الذين حاصروا المبنى ساعة كاملة، قبل ان تتدخل قوات الأمن لفضهم.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com