أحدث الوظائف

مجموعة دبي تعقد اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لبطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما

وام / عقدت مجموعة دبي لكأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما – الإمارات 2013 اجتماعها الدوري أمس للاطلاع على تطور مراحل العمل في تهيئة مستلزمات استضافة المباريات وضيوف البطولة من ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم والإداريين واللاعبين والإعلاميين وجماهير المنتخبات التي ستخوض مبارياتها في ستاد راشد بالنادي الأهلي.


تراس الاجتماع الدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس المجموعة بحضور علي عمر نائب رئيس المجموعة وأحمد خليفة حماد مدير المجموعة وأعضاء اللجان الفرعية.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على تطور مراحل العمل في تهيئة مستلزمات استضافة المباريات وضيوف البطولة.

واوضحت تقارير فرق العمل وخاصة فيما يتعلق بتطوير ستاد راشد وفق متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن بلوغ مرحلة التطوير نسبة تزيد على 80 في المائة سواء في تركيب الكراسي الجديدة للمتفرجين ومنطقة كبار الضيوف ومنطقة التعليق التلفزيوني ومنصة الإعلاميين اللتين تم تطويرهما بشكل كامل وكذلك غرف تبديل الملابس للاعبين ومنطقة المكس زون والمركز الإعلامي وغيرها من المرافق العامة التي تقدم خدماتها للجمهور والخاصة التي تقدم خدماتها للعاملين في البطولة.

وأشاد الدكتور أحمد الشريف رئيس المجموعة بجهود فرق العمل ..مؤكدا أن جميع أعمال التطوير ستنتهي قبل الموعد الذي تم تحديده مسبقا ومن بينها تركيب الإنارة الجديدة ذات القوة الفولتية العالية وتهيئة المتطوعين للعمل في لجان البطولة ممن يمتلكون مؤهلات اللغة والمعرفة بثقافة البلدان التي ستلعب منتخباتها في دبي وغيرها من المتطلبات التي تساهم في انجاح البطولة.

وتقرر في الاجتماع تكثيف عقد الاجتماعات الدورية وتنظيم ورش عمل للمتطوعين وأعضاء فرق العمل من أجل تهيئة الكوادر العاملة في التنظيم من أجل الوصول إلى المستوى المنشود في الاستعداد للبطولة التي يسعى الجميع لتكون أفضل بطولة على المستوى التنظيمي في تاريخ البطولة التي ينظمها الفيفا مرة واحدة كل عامين لفئة تحت 17 عاما.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com