أحدث الوظائف

مجلس دبي الرياضي يعتمد برنامجا حافلا لمؤتمر "تكنولوجيا الرياضة"

وام / اعتمد مجلس دبي الرياضي برنامج المؤتمر الخامس للمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة والتعبير الحركي / آي سي إش بس إي آر . إس دي / لمنطقة الشرق الأوسط والذي يقام يومي 20 و21 سبتمبر الجاري بأكاديمية الاتصالات بدبي تحت شعار “الحديث في علوم الرياضة – تكنولوجيا الرياضة”.


ويأتي البرنامج في إطار جهود المجلس لمواكبة التطور في مختلف المجالات والعلوم للوصول إلى مستوى عالمي من المعرفة والتنسيق والتكامل في مجال علوم وتكنولوجيا الرياضة بما يخدم المستقبل الرياضي محليا وإقليميا .

وسيناقش الخبراء عدة مواضيع من خلال إقامة /6/ جلسات بالفترة الصباحية متخصصة لنقاشات المجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة والتعبير الحركي و كذلك إقامة / 9 / ورش عمل مفتوحة وموجهة للعاملين بالقطاع الرياضي بالفترة المسائية .

ويذكر أن فعاليات المؤتمر تقام في إطار تفعيل مذكرة التفاهم بين مجلس دبي الرياضة والأكاديمية التي تم إبرامها مؤخرا لتوحيد الجهود للارتقاء بالقطاع الرياضي المحلي وسيجمع المؤتمر نخبة من علماء الرياضة من أنحاء العالم لتبادل المعارف والأفكار والخبرات في ضوء التطورات الجديدة في علوم وتكنولوجيا الرياضة وكذلك المجالات المتصلة بها لتقديم الجديد والمستخدم في مجالات علوم الرياضة.

ويهدف المؤتمر إلى نشر ثقافة التجديد والتميز في علوم الرياضة في مجتمعات الشرق الأوسط وإلقاء الضوء على آخر مستجدات تكنولوجيا الرياضة .

ويتضمن المؤتمر دعم و تطبيق نتائج الابحاث العلمية في المجالات الرياضية المختلفة وتوفير المعلومات العلمية المتعلقة بها لجميع المنظمات والمعاهد والكليات والهيئات والمجالس الرياضية في منطقة الشرق الأوسط .

وتشمل محاور المؤتمر مجالات علوم الرياضة ومواكبة المستجدات ومجالات تكنولوجيا الرياضة .

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com