أحدث الوظائف

مجلس إدارة النادى الأهلى يطلب تأجيل الانتخابات بسبب شهر رمضان

مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى يعقد اجتماعًا اليوم (الأحد) للاستقرار على موعد انتخابات مجلس إدارة النادى التى كان مقررا إقامتها يوم 2 أغسطس المقبل، وذلك بعد الجلسة التى عقدها محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة مع حسن مسعود مدير عام الأهلى وعرص خلالها تأجيل انتخابات مجلس إدارة الأحمر لمدة 20 يومًا.

ويأتى اقتراح سويلم لإتاحة الفرصة أمام حضور أكبر عدد من أعضاء النادى بدلا من إقامتها خلال شهر رمضان، ويخشى مجلس إدارة الأهلى اتخاذ قرار بتأجيل موعد الانتخابات فيعطى الفرصة للجهة الإدارية بتعيين مجلس مؤقت لإدارة النادى خلال تلك الفترة، ومن ثم فإن مجلس الإدارة سعى للحصول على ضمانات للبقاء فى موقعه قبل اتخاذ قراره بالتأجيل.

كما يبحث مجلس الإدارة إصدار بيان يتعلق بعدم الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة القادمة فى حالة صدور أى تعديلات على اللائحة أو إلغاء بند الثمانى سنوات، وذلك لتأكيد أنهم لا يبحثون عن مصلحة شخصية، إنما اعتراضهم على اللائحة من الأساس.


وعلمت «التحرير» أن مجلس الإدارة سوف يطلب من الجهة الإداية إرسال خطاب رسمى يفيد بطلبها تأجيل انتخابات النادى مع التعهد بعدم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادى خلال تلك الفترة بدلا من الكلام الشفهى حتى لا يكون ذلك بمثابة فخ لمجلس الإدارة، ويتخذون قرارًا بتأجيل الانتخابات، وبعدها يفاجئون بتعيين لجنة موقتة لإدارة النادى.

على صعيد آخر، عقد محمد يوسف المدير الفنى جلسة مع حسام غالى كابتن الفريق لإقناعه بتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مع النادى، ووعده غالى ببحث الأمر، وأخبره خلال الجلسة أنه تلقى عرضين من ناديين فى إنجلترا، وأنه لم يحسم الأمر، لكن الظروف التى تمر بها البلاد تدفعه جديًّا للتفكير فى الرحيل من مصر.

وقال غالى إنه ينتظر المشاركة فى المباريات لحسم الأمر بصفة نهائية، وفى حالة عدم اكتمال الأمر فسوف يقوم بتجديد تعاقده مع الأهلى.

من ناحية أخرى يخضع الكونغولى ميدمبو لاعب ليوبار الكونغولى للفحوصات الطبية اليوم تحت إشراف إيهاب على طبيب الفريق، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة، حيث يجرى فحصًا شاملًا على جميع أجزاء الجسم، وكذلك قياسات مختلفة للعضلات لإعداد ملف شامل بحالته الطبية قبل إقرار التعاقد معه حتى لا تتكرر الأخطاء التى وقع فيها النادى فى السابق بعدما تعاقد مع البرازيلى جونيور، واكتشف بعدها إصابته بإصابة مزمنة.

وينتظر الجهاز الفنى ردا من نادى كفر الشيخ لخوض المباراة الودية المقرر لها بعد غد، بينما أجرى محمد يوسف المدير الفنى اتصالًا هاتفيًّا بمحمد أبو تريكة الموجود فى معكسر المنتخب الوطنى اطمأن منه على زملائه لاعبى الأهلى، وطلب منه نقل تحيته إليهم وضرورة بذل أقصى الجهد.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com