أحدث الوظائف

مجلة نمساوية : مصر لازالت تتربع على قائمة أحب المقاصد السياحية فى النمسا

أكدت رئيسة تحرير مجلة “تيب” النمساوية السياحية المتخصصة ايلو ريش، على استمرار تبوؤ مصر لمركز متقدم على قائمة أحب المقاصد السياحية في النمسا ودول وسط أوروبا، رغم التطورات السياسية الداخلية في مصر، مؤكدة أن الحركة السياحية في منطقة البحر الأحمر عادية. 

جاءت تصريحات ايلو ريش اليوم خلال الموضوع الصحفي المطول في عدد مجلة “تيب” السياحية عن مصر عقب عودتها من رحلة قامت بها إلى مدينة الغردقة، وقالت إن الحركة السياحية في المنتجعات المنتشرة على شاطئ البحر الأحمر لا تعاني من أي مشاكل. 

وأكدت: “البحر الأحمر كما هي العادة هادئ، مشمس، وخال من التظاهرات” ، فيما أشارت ريش إلى أن هناك نقصا في أعداد السائحين مقارنة بفترة ما قبل الثورة، ونصحت السائحين النمساويين في المقابل باستغلال هذه الفرصة للاستمتاع برحلات سياحية هادئة بنفس المميزات والخدمات التي وصفتها بـ”العالية الجودة”. 

كما أشادت ريش، بمدينة الجونة السياحية، لافتة إلى أن المدينة من صنع الإنسان المصري دون أن يكون لها جذور تاريخية، وأنها تمثل حلم قبل 20 عاما وأصبحت الآن مدينة كاملة المرافق تحتضن نحو 20 ألف مواطن، وما يزيد على 17 منتجعا وفندقا. 

جدير بالذكر أن أحدث بيانات إحصائية صادرة عن الجهات المعنية تشير إلى نمو الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر خلال شهر فبراير الماضي بواقع 9 ر1% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com