أحدث الوظائف

فوز الوحدة والاهلي والشارقة والامارات في دوري الخليج العربي للمحترفين

وام/ فازت فرق الوحدة والاهلي والامارات والشارقة في اولى مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين.

وقد وضع فريق الوحدة أول ثلاث نقاط في لهذا الموسم بعد أن نجح في التغلب على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جرى مساء اليوم باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

كما نجح فريق الأهلي في العودة من ملعب مضيفه فريق دبي بفوز غالٍ قوامه هدف يتيم سجله مهاجمه أحمد خليل في مرمى فريق دبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليجمع أول ثلاث نقاط في أولى مواجهات دوري الخليج العربي والتي أقيمت هذا المساء بدبي.

وجاء فوز الفرسان بشق الأنفس وبصعوبة كبيرة بعد أن وقف دفاع فريق دبي سداً منيعاً في وجه كل المحاولات التي قام بها لاعبو الأهلي في الوقت الذي اعتمد فيه أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة إلا أنهم فشلوا في الاستفادة منها بعد أن دافع الأهلي عن عرينه ببسالة وأفسد كل المحاولات التي قام بها لاعبو دبي.

وفي المقابل وعلى الرغم من الأفضلية في الأداء وكمية الفرص التي أضاعها الظفرة خلال مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2013-2014 بينه وبين الإمارات، إلا أن ذلك لم يشفع له ليخرج خاسراً مباراته على ملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف لهدف ليحصد الوافد الجديد إلى دوري المحترفين (الإمارات) النقاط الكاملة، فيما يبقى أصحاب الأرض بدون رصيد من النقاط.

و في المباراة الاخيرة انتزع الشارقة فوزا ثمينا من نظيره الوصل بعد ان تمكن المهاجم البرازيلي فيليبي جابرييل من التسجيل في الدقيقة 48 من عمر مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2013-2014.

ولم تقف الأرض مع “الإمبراطور” رغم الحضور الجماهيري الكبير لركلة بداية الدوري فيما تمكن “الملك” من حصد أول النقاط الكاملة له في دوري المحترفين بعد تواجده الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى. 

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com