أحدث الوظائف

غضب شباب "الدستور" يتصاعد للمطالبة بإقالة "البرعي" و"أبو غازي"

طالب شباب حزب الدستور في بيان أصدروه، اليوم، الدكتور محمد البرادعي، رئيس الحزب، بإقالة أحمد البرعى نائب رئيس الحزب، وعماد أبو غازى أمين عام الحزب، من الحزب نهائيا، لتحملهم مسئولية كل الخراب الذى حدث بالحزب فى الفترة الماضية.


قال البيان: كان الأمل فى حزبنا أن يكون كبيرًا طالما طبق أهداف وآليات الثورة فى حزبه قبل أن ينادى بها، لكننا منذ فترة نرى العديد من المحاولات للتخريب داخل الحزب، وقد اتخذنا الإصلاح والعمل فى صمت سبيلاً لحل المشاكل إلا أن بعض الأطراف تظن أن هذا ضعفًا، وتحاول استغلال خوفنا على الحزب في سبيل تمرير الفساد”.

وأضاف: “كنا نقاوم مع الأنقياء فى هذا الحزب حتى وصلنا بالكاد وسلمنا الراية لرجل وثقنا بأنه قد يحقق آمالنا فى تعديل المسار داخل الحزب، وبرغم من اعتراضنا على وجود بعض الشخصيات فى الحزب فقد كنا نمهلهم فرصة أخيرة حتى يمضوا فى طريق الصحيح معنا، ولكنهم لم يرغبوا فى هذا وظلوا طوال الفترة الماضية يعرقلون كل ما يقوم به د. حسام عيسى من إجراءات فى سبيل أن يضع الحزب على الطريق السليم”.

وشدّدوا في بيانهم علي أن استقالة “عيسى” كشفت عدم وجود أي نية داخل قيادات الحزب المركزية فى المساعدة أو بناء حزب وكيان قادر على أن يكون ممثل لأهداف الثورة وشبابها.

يذكر أن هناك بعض الأمانات بالحزب جمدت نشاطها، مثل أمانة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وأمانة المعادي وأسوان وأسيوط ومدينة نصر ومصر الجديدة، وعدد كبير من أمانات القاهرة، وأمانة أسيوط، وأمانتا بلبيس وأبو حماد، لحزب الدستور بالشرقية، لحين الاستجابة لمطالبهم.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com