أحدث الوظائف

عودة حركة القطارات وفتح الطرق بقنا بعد إعادة الطفل المختطف بقرية «بهجورة»

نجحت الجهود الشعبية والأمنية فى احتواء معركة بالأسلحة الآلية بين قرى شرق وغرب النيل، بنجع حمادى بمحافظة قنا.

وذلك بعد تبادلهما إطلاق النار بالأسلحة الثقيلة لأكثر من ساعتين على خلفية اختطاف طفل بقرية بهجورة، واستعيد الطفل المختطف إلى أهله، وتمت إعادة فتح الطرق الرئيسي بين مركزى قنا ونجع حمادى وفتح شريط السكة الحديد بعد إغلاقها وتوقفها لأكثر من 6 ساعات.

كانت الأجهزة الأمنية بمدينة نجع حمادى قد بلغت بقيام مسلحين مجهولين باختطاف طفل يدعى عمر خالد شوقى 5 سنوات من قرية «هو » بنجع حمادى من أمام منزله أثناء ذهابه للحضانة وتجمهر بعدها العشرات من أهالى الطفل وأهالى قريته وقاموا بقطع الطريق الرئيسى بين قنا ونجع حمادى، ومنعوا عبور السيارات، وكذلك خط السكة الحديد فى الاتجاهين «القاهرة – أسوان» والعكس.

ونشبت بعدها معركة بين قرى شرق وغرب النيل بسبب هذه الواقعة تبادلوا خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية خاصة بعدما كشفت التحريات أن الخاطفين كانوا فى طريقهم لاختطاف طفل آخر، هم على خلاف مالى مع والده، ونجحت الجهود الشعبية وتدخل اللواء أحمد عبد الغفار مدير المباحث الجنائية فى تحديد مكان اختطاف الطفل بداخل قرية “حمر دوم”، وتم التفاوض مع خاطفيه وإرجاعه مرة أخرى لأهله.

واستأنفت حركة القطارات مرة أخرى فى الاتجاهين «القاهرة – أسوان»، والعكس بعد توقف نحو 10 قطارات، وتم فتح طريق كوبرى نجع حمادى.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com