أحدث الوظائف

عمر عفيفى يتهم رامى لكح بنشر التشيع فى مصر والأخير ينفى

صرح عمر عفيفي، ضابط الشرطة السابق، المقيم بأمريكا، باتهامه لعضو مجلس الشورى، رامي لكح، بإثارة الفتنة الطائفية داخل مصر، ونشر «التشيع» عن طريق نقل الشيعة الإيرانيين إلى أسوان، بالطائرات التي يملكها، وأغلب السياح الإيرانيين كانوا ينتمون إلى «الحرس الثوري» الإيراني.

وأضاف عفيفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «صح النوم»، الذي يعرض على قناة «التحرير»، مساء السبت، أن “لكح” يسعى إلى التفريط فى أراضي «حلايب وشلاتين»، وأنه نصحه بالابتعاد عن هذه الأعمال والاهتمام بالصناعة والتجارة فقط.

ورحب “عفيفي” بالبلاغات التي قدمها “لكح” ضده، مؤكداً أنه على حق ويمتلك مستندات ووثائق على كل كلمة يتلفظ بها، مؤكداً ان لكح يحتمى بـ«الإخوان»، الذين سيتركون الحكم قريباً، لأن شباب الثورة سيستعيدون ثورتهم مرة أخرى، بحسب قوله.

من جانبه، أكد رامى لكح، عضو مجلس الشورى، أنه لا صحة لتلك التصريحات، لأن الرحلة الإيرانية الوحيدة التي جاءت إلى مصر، كان أغلبها من السيدات، ولا يُعقل أن ينتموا للحرس الثوري الإيراني.

وأكّد على تقدمه ببلاغ في أمريكا، ضد العقيد عمر عفيفي، بسبب تصريحاته، قائلاً: “أنه لن يترك حقه، كما أنه يمتلك أسرار ضد عمر عفيفي”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com