أحدث الوظائف

ضبط 4822 لتر بنزين قبل بيعها فى السوداء بالفيوم

تمكنت أجهزة التموين بمركز إبشواى بالفيوم صباح اليوم من ضبط سيارة نصف نقل بها 4822 لتر بنزين قبل بيعها فى السوق السوداء بقرية قصر بياض التابعة للمركز، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق 


كانت الأجهزة التموينية قد شكلت حملة من رجال إدارة التموين والرقابة التموينية ومديرية التموين بالفيوم بقيادة عادل أنور مدير الرقابة التموينية وكلا من مجدى الخشاب وعبدالباسط عبدالنعيم رئيسى الرقابة التموينية. بعد تلقيهم معلومات عن قيام كلا من عطا.ش وشقيقه” أسامة” بتجميع كميات من البنزين المدعم لإعادة بيعها بأسعار عالية للمواطنين من أجل التربح، وأنهما يستخدمان فى ذلك سيارة ربع نقل مغلقة.

تشكلت الحملة برئاسة مجدى أبو الحسن، مدير الإدارة التموينية بمركز إبشواى وعدد من المفتشين حيث ضبطت السيارة رقم 4695 ف ج أ تحتوى على 6 تانكات بلاستيك سعة ألف لتر للواحد بإجمالى كمية بلغت 4822 لتر، وتبين أن المتهمان باعا أثنين منهما وباقى الكمية بلغت 822 لتر فى جراكن. وهدد عدد من البلطجية أعضاء الحملة فى محاولة للإستيلاء على السيارة، إلا أن الحملة قادت السيارة إلى مركز شرطة إبشواى، وتمكنت من بيع الكميات المضبوطة للمواطنين وحررت محضر بالواقعة رقم 7432 جنح مركز إبشواى لسنة 2013، وأحيل المحضر إلى نيابة مركز إبشواى لتتولى التحقيق.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com