أحدث الوظائف

ضبط 222 قطعة سلاح و450 هاربا من تنفيذ أحكام فى حملة لضبط الخارجين على القانون بالجيزة

قامت أجهزة الأمن بالجيزة صباح اليوم، الجمعة، بحملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون والمتاجرين في الأسلحة النارية والآلية والتى تستخدم فى عمليات السرقة بالإكراه على الطرق السريعة والاستيلاء على الأراضى، حيث نجحت فى ضبط 222 قطعة سلاح من بينها 15 بندقية آلية و4 صناديق مولوتوف وصواعق كهربائية تستخدم فى المشاجرات.


كما ضبطت 450 هاربا من تنفيذ أحكام جنائية، بينهم 4 هاربين من الجنايات بمنطقة الصف كانوا وراء العديد من عمليات السطو على الشركات والبنوك، وأمر اللواء عبد الموجود لطفي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة العام، بإحالة المتهمين إلى النيابات المختصة للتحقيق.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قاد الحملات على مناطق الصف وأكتوبر، وذلك لضبط تجار الأسلحة النارية التى تستخدم فى المشاجرات وتتسبب فى حدوث ذعر ورعب بين المواطنين.

وتوجهت القوات بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، والعقيد محمود السبيلي، مفتش الأمن العام، وتم اقتحام المنطقة الجبلية والقبض على 4 هاربين من أحكام بالمؤبد شاركوا فى عمليات السطو على البنوك وضبطت بحوزتهم 4 بنادق آلية و5000 طلقة تستخدم فى مهاجمة القوات.

كما تمكن ضباط المباحث من ضبط مجموعة من الهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية أثناء اختفائهم فى المنطقة الصحراوية، حيث اقتادهم العقيد رشدى همام، مفتش المباحث، إلى النيابة للتحقيق فى الوقت الذى قامت فيه أجهزة الأمن بأكتوبر بضبط 222 قطعة سلاح و158 كيلو بانجو بحوزة مجموعة من الخارجين على القانون أثناء اختفائهم بالمنطقة الصحراوية بجنوب أكتوبر، وضبطت بحوزتهم صناديق مولوتوف يستخدمونها فى المشاجرات.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر بإشراف العميدين مجدى عبد العال والعقيد حسام فوزي من القبض على المتهمين من بينهم 4 أشخاص متهمين فى قضايا قتل.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com