أحدث الوظائف

صفحة "أنا آسف ياريس" تحتفل بعيد ميلاد مبارك ال85

أعلنت صفحة «أنا آسف يا ريس» احتفالها بعيد الميلاد الـ85 للرئيس السابق مبارك، الذي يوافق السبت 4 مايو، من خلال نشر أهم «إنجازاته وبطولاته ومواقفه السياسية»، فضلاً عن تدشين دعوة لأعضاء الصفحة لإرسال برقيات تهاني إلى الرئيس السابق على سجن مزرعة طرة.

وقالت الصفحة، في بيان لها على موقع «فيس بوك»، الجمعة: «بمشيئة الله سنبدأ نحن إدارة آسف يا ريس في نشر سجل تاريخ الرئيس مبارك وإنجازاته وبطولاته ومواقفه السياسية والتاريخية في إطار احتفالنا بعيد ميلاده الـ85، متمنين من الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن ينجيه هو وأسرته من الكرب العظيم».


وقال كريم حسين، أدمن الصفحة لـ«المصري اليوم» إن «احتفالنا هذا العام بالذكرى الـ85 لميلاد الرئيس السابق مبارك يأتي مختلفا، في وقت كان من المفترض أن يكون فيه حرا بيننا، لولا المواءمات السياسية»، موضحا أن الصفحة ستقوم بنشر كل «إنجازاته وسيرته الذاتية» كاملة، منذ طفولته ودراسته والحروب التي خاضها والنياشين التي تقلدها وتكريماته.

وأشار «حسين» إلى أنهم سيعقدون على الصفحة مقارنة بين بداية فترة مبارك وبداية فترة مرسي، لتوضيح مدى الاختلاف بين كل منهما، وأنهم سيوجهون دعوة لأعضاء الصفحة، لإرسال برقيات تهاني بعيد ميلاده على سجن مزرعة طرة.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com