أحدث الوظائف

سموحة يواجه إسبانيول فى بطولة دولية .. و«غريب» يوافق على احتراف «حمودى»

وقعت قرعة البطولة الدولية التى ستقام فى ليبيا أواخر مايو المقبل فريق سموحة فى مواجهة فريق إسبانيول الإسبانى والمنتخب الليبى الأول، وتقرر أن يغادر الفريق الإسكندرية متجها للعاصمة طرابلس يوم 26 مايو المقبل عقب مباراته أمام غزل المحلة فى الدورى.


من ناحية أخرى، أبدى شوقى غريب، المدير الفنى للفريق، سعادته البالغة بالفوز على تليفونات بنى سويف فى الأسبوع العاشر والوصول للنقطة الـ15، مضيفا أن فريقه يرغب فى المنافسة، ولن يكون ضيف شرف على مقدمة الجدول وأن مباريات الفريق المقبلة مع الأهلى وإنبى وحرس الحدود، كل مباراة منها تساوى 6 نقاط.

وأبدى شوقى غريب موافقته على احتراف أحمد حمودى، صانع ألعاب الفريق، بنادى يونج بويز السويسرى، وقال: «جمعتنى جلسة بالمهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، وأخطرنى بوجود عرض رسمى للاعب من أحد الأندية السويسرية ووافقت عليه، خاصة أنه يمتلك ميزة صغر السن».

كان النادى السويسرى قد أبدى اهتمامه بصانع ألعاب سموحة أحمد حمودى؛ حيث وصل إلى الإسكندرية مندوب من النادى يخطر نادى سموحة برغبة يونج بويز، الذى يلعب له الغانى صامويل أفوام، برغبته فى ضم اللاعب الشاب.

كانت إدارة النادى قد قررت صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق وفقا للائحة عقب الفوز بهدف دون رد على تليفونات بنى سويف فى الدورى.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com