أحدث الوظائف

ساحة الطيب بالأقصر ترفض استقبال مليونية توفيق عكاشة

توافد أهالى محافظة الأقصر على مركز شباب البعيرات الذى يقع بالضفة الغربية لمدينة الأقصر ، وذلك للمشاركة فى مليونية دعم الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة التى دعى إليها الإعلامى توفيق عكاشة منذ عدة أيام.

الجدير بالذكر أن ساحة الطيب بغرب الأقصر قد رفضت دعوة الإعلامى توفيق عكاشة لتنظيم مليونية لدعم الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة داخل الساحة اليوم الجمعة بدلًا من ساحة عبد الرحيم القنائى بقنا ، والتى أعلن عنها عكاشة على الهواء مباشرة خلال برنامجه “مصر اليوم” منذ عدة أيام على قناة الفراعين التى يملكها.

وقال الشيخ محمد الطيب شقيق الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر أن ساحة آل الطيب صوفية روحانية تختص بحل مشاكل المواطنين ومحاولة تقديم الخدمات لهم بعيدًا عن أية اتجاهات حزبية أو سياسية وإنها غير مستعدة لاستقبال أية مليونيات أو مظاهرات تدفع بها إلى طريق السياسة.

وقال كمال حامد مسئول عام رابطة الصحوة الأزهرية والصوفية بالأقصر أن الإعلامي توفيق عكاشة وصل إلى الأقصر صباح اليوم، للمشاركة في مليونية “دعم الأزهر الشريف” الذي دعا إليها في تمام الساعة الثالثة من أمام مركز الشباب بالبر الغربي بمدينة الأقصر ،

مؤكدًا أنه لن يزور ساحة الشيخ الطيب ويقوم بها بمسيرات كما أشيع اليوم، مشيرًا إلى أن الرابطة مؤيدة لزيارة توفيق عكاشة، لكنه في نفس السياق أكد أن الرابطة لن تشارك في أيه تظاهرات اليوم.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com