أحدث الوظائف

"زيمبابوي ميل" تكشف خطة المحاربين لهزيمة الفراعنة في الأسكندرية

قالت صحيفة “زيمبابوي ميل” إن حظوظ منتخب بلادها ما زالت كبيرة للفوز على المنتخب الوطنى وتحقيق المفاجئة، على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق، وتزايد أعداد المصابين والغائبين في صفوف الفريق.

ونقلت الصحيفة عن “كلاوس دايتي باجلز” المدير الفنى قوله : إن المحاربين سيتمسكون بالأمل أمام الفراعنة، على الرغم من احتلالهم المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة فقط، ورغم الغيابات والإصابات إلا أنه سيعتمد على خطة تكتيكية تساعده على تحقيق ما يريده من المباراة. 

وأشارت الصحيفة الى إن اللعب أمام منتخب فائز ببطولة إفريقيا سبع مرات من قبل، منهم ثلاث مرات متتالية أمر صعب للغاية، لكن يبقى دائما الأمل ومحاولة استغلال الظروف الحالية التي يمر بها الفراعنة في تحقيق الفوز بالمباراة.

وذكرت ان المدرب الألماني يستعد بخطة جديدة ليفاجأ بها المصريين، خاصة أن وجود إصابات لعدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق مثل ماثيو روزيك وكوينسي أنتباس، سيضطره إلى تغيير خططه، واستثمار عنصر المفاجئة والمباغتة في مواجهته الحاسمة مع مصر غدا على استاد الإسكندرية.

ومن المتوقع أن تعتمد زيمباوبوي على مفاتيح لعب أساسية مثل اللاعب الموهوب “بيدفيتس ويتس” في وسط الملعب، ودنفر موكامبا ليقود الفريق ويحمل شارة الكابتن، بالإضافة إلى اللاعب المحترف في نادي “أياكس كاب تاون” بجنوب افريقيا كاما بيليات.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com