أحدث الوظائف

دراج: كيف أوافق على انضمام شفيق المتفاخر بأستاذية مبارك المستبد لـ«الإنقاذ»

نفي الدكتور أحمد دراج، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني وكيل مؤسسي حزب الدستور، ما نشر حول موافقته على انضمام الدكتور أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، لجبهة الإنقاذ.

وقال «دراج»، في بيان أرسل لـ«بوابة الشروق» نسخة منه، مساء اليوم الثلاثاء، إنَّ “هناك تصريحات نقلت عني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «زي الشمس» على فضائية «سي بي سى» صباح اليوم، عن موافقتي على رغبة الدكتور أحمد شفيق، الانضمام إلى جبهة الإنقاذ”، موضحًا أن “هذا ما لم أتفوه به بالمرة، ولا يفهم من كلامي ذلك”.

واستكمل في بيانه، “لا يعقل أن أوافق على انضمام شفيق إلى جبهة الإنقاذ الذي أشارت بوضوح إلى أن تصريح شفيق تصريح غير موفق، ويضر بجبهة الإنقاذ، وسيستخدم ضدها من قبل إعلام الإخوان”.

وتساءل «دراج» في بيانه قائلاً: “كيف أوافق على انضمامه للجبهة وهو مَن تهكم على الثوار في ميدان التحرير أثناء الثورة بقوله «سأرسل لهم البونبوني»، ثم كان وزيرًا ورئيسًا لوزراء نظام مبارك أثناء الثورة، كما أنه ظل يفتخر بأستاذية مبارك «المستبد الفاسد» له”.

وأضاف وكيل مؤسسي حزب الدستور، أنه “بالإضافة للأسباب السابقة فشفيق لم يبرأ من جميع قضايا فساد النظام السابق وإن كان قد تمت تبرئته من إحدى القضايا مؤخرًَا”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com