أحدث الوظائف

خيام جديدة بدورين داخل "رابعة" للرد على أكاذيب "اليوم السابع"

المعتصمون حديثا قاموا بإنشاء عشرات الخيام الجديدة، منها ذات الطابقين؛ لاستيعاب أعداد المعتصمين الجدد، وقد تخطت حدود الخيام الجديدة خارج حدود الميدان.

وأعاد المعتصمون ترتيب أوضاعهم المعيشية في الميدان بما يتوافق وطول بقائهم في الميدان، عقب امتلاء شارعى الطيران والنصر والشوارع الجانبية المحيطة بمنطقة مسجد رابعة العدوية بمئات الآلاف من المعتصمين.

وقد صل عدد الخيام داخل الميدان لأكثر من 3000 خيمة، تنوعت ما بين خيام لسكن المعتصمين، وخيام للأنشطة الثقافية، وأخرى للتجهيزات الطبية التى تنوعت ما بين صيدليات وإجراء أشعة والتدخل الطبي السريع، وأخرى لتوثيق المجازر التى راح ضحيتها أكثر من 600 شهيد، وخيمة لنواب مجلس الشورى وإعلاميين ضد الانقلاب ورابطة أسر الشهداء، بالاضافة إلى خيمة رياضيين ضد الانقلاب وبيطريين ضد الانقلاب وغيرها.

من جانبه قال علاء سلامة – أحد المعتصمين – إن المعتصمين خرجوا عن حدود الميدان لتخفيف التكدس والازدحام داخل ساحة الاعتصام، فيما قام آخرون ببناء عدد من الخيام متعددة الطوابق لتوفير مساحات للمعتصمين، وأنهم أعادوا تشييد الخيام التى تم بناؤها فى بداية الاعتصام عبر تغيير ألواحها الخشبية وقماشها.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com