أحدث الوظائف

حركة "تمرد" تواصل فعالياتها وسط العشرات فى ميدان التحرير

وزع أعضاء من حركة تمرد منشوراً داخل ميدان التحرير فى إطار حملتهم لجمع توقيعات استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية.

وطالب البيان الذى ضم أربع نقاط رئيسية نقل سلطة رئاسة الجمهورية إلى المحكمة الدستورية العليا فى تكوينها السابق على الدستور الجديد المطعون فيه.

كما طالب أيضا بوضع دستور يعبر عن كافة طوائف المجتمع المصرى ، وعمل انتخابات رئاسية مبكرة فضلا عن المطالبة بما وصفوه بوقف أخونة الدولة.

على سياق متصل ، تزايدت أعداد المتظاهرين المشاركين فى فعاليات تظاهرات “العودة للميدان” التى دعت اليها العديد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية.

تجدر الإشارة الى أن العديد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية قد دعت الى تنظيم مليونية اليوم بميدان التحرير، ومن أبرزهم أحزاب الدستور، والمصريين الأحرار، والتحالف الشعبى الاشتراكى، والمصرى الديمقراطى، والكرامة، والاصلاح والتنمية، والعمال والفلاحين، والمحافظين، وحركات التيار الشعبى، والجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، والاشتراكيين الثوريين، وتمرد، والبلاك بلوك، و6 أبريل، وكفاية، والمجلس الصوفى العالمى، وحزب 6 أبريل تحت التأسيس، والجبهة الحرة للتغيير السلمى والجمعية الوطنية للتغيير.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com