أحدث الوظائف

حبس 3 أشقاء قتلوا خالهم في المطرية بسبب 40 جنيها

قرر المستشار محمد عبدالمجيد بحبس 3 أشقاء لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل خالهم عمرو أحمد محمود، 33 عاما، تباع، وتبين أن المتهمين “طارق.م”، سائق، وشقيقيه أحمد ومحمد، انهالوا بالضرب على خالهم انتقاما منه لصفع والدتهم؛ بسبب وجود خلافات بينهم على 40 جنيها.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين نفذوا الجريمة وفروا هاربين بعدما سددوا 4 طعنات في الرقبة والبطن والصدر واليدين لخالهم حتى فارق الحياة أثناء محاولات إسعافه في المستشفى.


وكان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، تلقى بلاغا من مستشفى المطرية العام بوصول عمرو أحمد محمود، مصابا بجرح نافذ أعلى الصدر وتوفي أثناء إسعافه.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنه أثناء تواجد المجني عليه لدى شقيقته وتدعى “عفاف” بمسكنها بشارع ترعة الغزالي بالمطرية طالبته بسداد مبلغ 40 جنيها اقترضها منها منذ شهرين لكنه رفض، وعندما تطورت الأمور بينهما صفعها على وجهها مما أثار حفيظة أبنائها الذين تمكنوا من قتله بعدة طعنات.

وتمكن المقدم وائل متولي، رئيس المباحث، ومعاونه الرائد أحمد يحيى، من ضبط المتهمين وعُثر معهم على السكين المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتحرر محضر، وتمت إحالتهم إلى النيابة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبسهم على ذمة التحقيق.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com