أحدث الوظائف

جناح الداخلية يتلقى 310 طلبات توظيف

واصل جناح وزارة الداخلية بمعرض قطر المهني أمس استقبال المواطنين والمواطنات الراغبين في الالتحاق بالعمل في وزارة الداخلية في الوظائف المدنية والعسكرية .. وشهد الجناح إقبالا كبيرا من قبل الشباب والفتيات الذين قاموا بملء طلبات التوظيف، والتى تنوعت ما بين الرغبة في العمل بالوظائف المدنية أو العسكرية.
تقدم حتى نهاية الفترة الصباحية أكثر من 160 شخصا للحصول على وظيفة عسكرية للجنسين، في حين تقدمت أكثر من 150 مدنية للحصول على إحدى الوظائف المدنية، وشملت الطلبات عددا من الحاصلين على مؤهلات جامعية. وأعرب عدد من الشباب من الحاصلين على الثانوية العامة عن رغبتهم للابتعاث للدراسة العسكرية.
وقام المسؤولون عن جناح الوزارة باستقبال الشباب وتقديم كافة التسهيلات لهم والإجابة على جميع الاستفسارات التي دارت حول طبيعة العمل في وزارة الداخلية وأبرز الاختصاصات لكل وظيفة مع تقديم كتيبات حول الوظائف التي تحتاجها الوزارة، وكذلك كتيب أخلاقيات الوظيفة الأمنية وعدد من مطبوعات وزارة الداخلية التي تقدم المزيد من المعلومات حول طبيعة العمل في الوزارة، كما قام العنصر النسائي من منتسبات وزارة الداخلية باستقبال الفتيات والعناصر النسائية الراغبات في العمل وتقديم كافة المعلومات المطلوبة لهن حول وظائف المدنيات والعسكريات.
من ناحية أخرى قام النقيب محمد حمد الغياثين مساعد مدير إدارة الموارد البشرية والملازم أول ناصر عبد الله بزيارة إلى جناح اللجنة التطوعية للتوظيف لذوي الإعاقة التابعة لمعهد النور للمكفوفين.
وأعرب النقيب الغياثين عن ترحيب وزارة الداخلية بتعيين ذوي الاحتياجات الخاصة بما يتناسب مع قدراتهم، مؤكدا حرص الوزارة على هذا النهج باعتبار أن ذوي الإعاقة جزء من المجتمع ولهم دور في البناء والتنمية.
من ناحيته أعرب السيد خالد الشعيبى عن سعادته بتلك الزيارة من قبل مسئولي جناح وزارة الداخلية .. مشيرا إلى أن وزارة الداخلية من أكثر الوزارات التي ترحب بتوظيف ذوي الإعاقة وتقدم لهم كافة سبل التعاون في هذا الشأن.
أما الملازم أول مبارك سالم البوعينين رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة العلاقات العامة، فأكد على حرص وزارة الداخلية على استقطاب الشباب والفتيات للعمل بها سواء في الوظائف العسكرية أو المدنية والمساهمة في خدمة الوطن وحفظ أمنه واستقراره بتلك السواعد القطرية المتميزة، موضحا أن جناح وزارة الداخلية يشهد كل عام إقبالا كبيرا من قبل الراغبين في العمل بالوزارة.
من جانبه أكد حميد عيال الشمرى أحد المتقدمين للعمل بوزارة الداخلية عقب ملء الاستمارة، أنه لم يقدم في جهة أخرى غير وزارة الداخلية ويتمنى العمل بها كرغبة وأمنية تراوده منذ صغره، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تعد واحدة من أفضل الجهات الجاذبة للعمل خاصة للشباب القطري وفى مختلف التخصصات .. واتفق معه في الرأي محمد حمد ظرفان الذي تقدم للعمل في وظيفة عسكرية وتمنى الحصول عليها، مؤكدا أنه لو أتيحت له فرصة الاختيار بين عدة وظائف سوف يختار العمل كعسكري في وزارة الداخلية لأن العمل بها واجب وطني وفرصة حتى يكون الشاب القطري قادرا على خدمة وطنه من خلال تلك الوظيفة التي تساهم في مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم وحفظ الأمن.
المصدر جريده الرايه

عن احمد العبد

2 تعليقان

  1. جميله قطر بأهلها حتى وانا ضالل طريقى بالشارع توقف شخص وتسأله وين كذا يوصفلك وبعد يقول تعالى وراى انا راح اوصلك اهل كرم واحترام
    مصرى مقيم بقطر

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com