أحدث الوظائف

جلالة السلطان يأمر بتوظيف 50 ألف مواطن

المصدر جريده عمان
مائة وخمسين ريالا شهريا لكل باحث عن عمل مسجل لدى القوى العاملة
توسيع صلاحيات الرقابة المالية للدولة بإضافة الرقابة الإدارية
وزراء من أعضاء مجلس الشورى اعتبارا من الفترة القادمة وتدارس مزيد من الصلاحيات للمجلس
العمانية – تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – فأصدر أوامره السامية الكريمة بتوظيف خمسين الفا من المواطنين .
حفظ الله سلطان البلاد المفدى وأحاطه بعنايته ورعايته وأمد في عمره وأبقاه لعمان وشعبها قائدا ملهما وابا رحيما أنه سميع مجيب . كما تفضل جلالته – حفظه الله ورعاه – فأصدر أوامره السامية الكريمة بمنح 150 ريالا عمانيا شهريا لكل باحث عن عمل من المسجلين لدى وزارة القوى العاملة إلى أن يجد عملا. وأصدر سلطان البلاد المفدى أوامره السامية بان يكون هناك عدد من الوزراء من أعضاء مجلس الشورى اعتبارا من الفترة القادمة .
وبناء على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم (حفظه الله ورعاه) توجه معالي السيد علي بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني إلى ولاية صحار أمس للالتقاء مع المجموعة الاحتجاجية وذلك بحضور معالي الشيخ أحمد بن محمد العيسائي رئيس مجلس الشورى وعدد من اعضاء مجلس الشورى وذلك للاستماع الى مطالبهم مؤكدا ان جلالة السلطان المعظم (ابقاه الله) حريص كل الحرص ومهتم بتحقيق مصلحة الوطن والمواطن وكل ما من شأنه تحقيق الخير والرخاء والرفاهية لأبناء شعبه الوفي. وحول المطالبة بإعطاء مجلس الشورى مزيدا من الصلاحيات فقد أمر جلالة السلطان المعظم بتكليف لجنة لوضع مجموعة من التصورات بناء على مقترحات أعضاء مجلس الشورى تمهيدا لرفعها الى المقام السامي بأسرع وقت. وفيما يتعلق باستقلالية الادعاء العام أمر جلالته (أعزه الله) باتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق ذلك الهدف. كما أمر سلطان البلاد المفدى بتوسيع صلاحية جهاز الرقابة المالية للدولة بإضافة الرقابة الادارية ورفده بعناصر من مجلس عمان والمؤسسات الاخرى

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com