أحدث الوظائف

تعيين 2500 معاق بوظائف حكومية خلال ايام فى محافظة الدقهلية

اخبار الوظائف :
 اعلن اليوم السبت اللواء عمر الشوادفى «محافظ الدقهلية» توفير 2500 فرصة عمل جديدة لذوى الاحتياجات الخاصة بالممحافظة عن كريق الاعلان عن قرعة عغلنية يتم اختيار 2500 شخص لتعيينهم بوظائف حكومية.

واضاف الشودافى خلال اجتماعه مع الدكتور هالة عبدالخالق «رئيس المجلس القومى للمعاقين» بحضور اللواء أحمد صالح الإدكاوي – السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد الخميسي – السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارات الشئون الاجتماعية، الصحة، التربية والتعليم، والشباب بالمحافظة أنه خلال العامين الماضيين تم تعيين ما يقرب من 3 آلاف معاق بالوظائف الحكومية بقطاعات المرافق والخدمات المختلفة على أرض المحافظة بالتنسيق والتعاون مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضح «الشوادفى»، بأن هناك توجه وسعي من المحافظة لتعزيز التعاون في هذا المجال مع الأجهزة المركزية لمضاعفة الجهود للعمل على توفير درجات مالية إضافية للمعاقين أبناء الدقهلية.

وأكد المحافظ، أن المحافظة بكامل أجهزتها تولي اهتماماً بالغاً بأبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة «متحدي الإعاقة» وتحرص دوماً على تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لهم سواءً في صورة مساعدات اجتماعية ومالية وتقديم أجهزة تعويضية من خلال مساهمات رجال الأعمال والمتبرعين من أهل الخير أبناء المحافظة، بالإضافة إلى الرعاية الصحية من خلال التعاون مع قطاع الصحة والتأمين الصحي والمراكز الجامعية الطبية بجامعة المنصورة .

واستعرض المحافظ مع رئيس المجلس القومى للمعاقين  سبل التعاون مع المجلس القومي لشئون الإعاقة بهدف تقديم الخدمات المختلفة والرعاية والتنمية وتنمية المهارات لمتحدي الإعاقة لدمجهم في المجتمع وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع أجهزة المحافظة المختلفة عن طريق فرع المجلس القومي لشئون الإعاقة بالدقهلية

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com