أحدث الوظائف

تحالف دعم الشرعية يدعو لمظاهرات حاشدة الثلاثاء تحت اسم " مليونية معا ضد الانقلاب والصهاينة"

بيان (61)  ‫‏التحالف‬ الوطني لدعم الشرعية و رفض ‫الانقلاب‬

يؤكد التحالف على ثباته على مطالبه و هي عودة الشرعية الدستورية كاملة متمثلة في الرئيس الشرعي بكامل صلاحياته و الدستور الذي أقره الشعب و مجلس الشوري و كذلك إنهاء الانقلاب العسكري الدموي و ما ترتب عليه من آثار .
يؤكد التحالف على ترحيبه و تقديره لكل الجهود و المقترحات الوطنيه المخلصه للخروج من الأزمة و التي تستند على قاعدة الشرعية الدستورية مع تأكيدنا على أن مفتاح الحل هو عودة الرئيس مرسي.
يؤكد التحالف أنه لم يتلقى أيه دعوة من أي طرف لمناقشة أيه أمور أو مقترحات مع تذكيره أن الأطراف التي قامت بالانقلاب العسكري الدموي أو باركته و تسببت في المذابح المروعة في الحرس الجمهوري و المنصة و كل ميادين مصر ، أن هذه الأطراف غير مرحب بهم لأنهم غير محايدين و شركاء في الجريمة.
يؤكد التحالف أن مسيرة النصر لتحقيق أهداف الثورة المباركة ماضية في طريقها و لن يصرفها عن ذلك محاولات الانقلابيين الدمويين في افتعال معارك أو التجهيز لمذابح جديدة .
يؤكد التحالف أن قوى الثورة في سلميتها وأن الشعب المصري العظيم الذي خرج بالملايين في كل ميادين مصر في صورة سلمية حضارية لن يسمح لكل من تسول له نفسه من الانقلابيين من الاعتداء على المتظاهرين السلميين في رابعة والنهضة أو أي من ميادين الثورة في كل ربوع مصر و لن يقف الشعب المصري مكتوف الأيدي اتجاه هذه التصرفات الدموية و سيكون التفاعل الشعبي غير مسبوق.
إن استجابه الشعب المصري الفورية فجر اليوم في رابعه العدوية للتصدي لأعداء مصر و الإنسانية لهو رسالة بالغة لكل من يهمه الأمر ، تستحق منا كل التقدير و الاحترام.
يؤكد التحالف أن الأيام القادمة سوف تشهد فعاليات أكبر في كل أنحاء مصر و حتى تتحقق أهداف الثورة كاملة بإذن الله
يدعو التحالف الشعب المصري في كل المحافظات اليوم الاثنين إلي مسيرات و فعاليات حاشدة في كل مكان و إلي مسيرة كبيرة في قلب القاهرة تبدأمن رمسيس بعد صلاة الظهر من مسجد الفتح.
كذلك يدعو التحالف الشعب المصري إلي مليونية ” معاً ضد الانقلاب و الصهاينة ” و ذلك يوم الثلاثاء القادم بإذن الله
و يذكر التحالف أبناءنا و إخواننا من الجيش المصري العظيم و أفراد الداخلية بعدم التعدى على المعتصمين المسالمين أو حصارهم أو سفك دمائهم و عدم الاستجابه لأى أوامر تدعوهم لذلك فلا طاعه لمخلوق في معصية الخالق و أن تكون بنادقهم و رصاصهم موجهاً إلي أعداء مصر فقط.
” أنه من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا “
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها مما يفعله بعض أبنائها ..
والله أكبر وتحيا مصر

التحالف الوطني لدعم الشرعية
ورفض الانقلاب

القاهرة فى : في 4 شوال 1434هـ الموافق 11 أغسطس 2013

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com