أحدث الوظائف

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الاعلام الى 26 يونيو الجارى

قررت محكمة جنح العمرانية، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام الحالى صلاح عبد المقصود، لجلسة 26 يونيو لحضور المتهمين من محبسهم. 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الدرديرى، وبسكرتارية محمد السباعى. 

مثل المتهم المقبوض عليه ويدعى”أحمد.ح.م”(بودى جارد)،أمام المحكمة فيما تغيب شريكه موظف سابق بالشركة يدعى “محمود.م.ح “(هارب). 

كانت نيابة العمرانية،أحالت المتهمين بسرقة شركة زوجة وزير الإعلام الحالى صلاح عبد المقصود إلى محكمة الجنح تمهيدا لبدء محاكمتهما وذلك بعد تغيب صاحبة الشركة عن الحضور إلى النيابة لسماع أقوالها فى الواقعة. 

سبق أن استمعت النيابة إلى أقوال مدير “المركز الإعلامى العربى”، المملوك لزوجة صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام، فى واقعة سرقة أجهزة إلكترونية ومبالغ مالية من مقر الشركة. 

قال مدير المركز، إن هناك موظفًا مفصولًا من الشركة استولى على أموال من عملاء للشركة، وأنه من المحتمل أن يكون له صلة بجريمة السرقة، لكنه لا يتهمه بشكل رسمى نظرًا لكونه لا يمتلك أى دليل ضده. 

أضاف، أن الشركة قررت منذ فترة قريبة فصل “أ.ح” من العمل، نظرا لتحصله على عمولات من العملاء الذين تنفذ لهم الشركة أعمال دعاية وإعلان، وبعد فصله اتصل بعدد من العملاء فى الصعيد وتحصل منهم على مستحقات للشركة تقدر بحوالى 6 آلاف جنيه، فأمرت النيابة بالتحرى عن الموظف.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com