أحدث الوظائف

بيان لـ"حركة صحفيون من اجل الاصلاح" بخصوص اغلاق سلطات الانقلاب لقناة احرار 25

بيان صادر من حركة صحفيون من اجل الاصلاح بخصوص اغلاق سلطات الانقلاب لقناة احرار 25 :

السيسي واعوانه يتصدرون القائمة السوداء لاعداء الصحافة والاعلام

تدين حركة صحفيون من أجل الإصلاح اغلاق سلطات الانقلاب لقناة احرار 25 علي القمر الصناعي نور سات ، بعد محاولات تشويش دامت طوال شهر رمضان المعظم ، ليتصاعد عدد القنوات المغلقة منذ الانقلاب العسكري الارهابي الي 8 قنوات ، وهو ما ترتب عليه تشريد الكثير من الصحفيين العاملين بهذ القنوات وسط صمت مشين من مجلس نقابة الصحفيين والمنظمات المعنية بحقوق الانسان.

وتطالب الحركة شيوخ المهنة وكبار الصحفيين والاعلاميين الاحرار باعلان رفضهم لهذه الممارسات القمعية التي يتبناها قادة الانقلاب وفي مقدمتهم الفريق عبد الفتاح السيسي في مواجهة القنوات والصحف المؤيدة للشرعية الدستورية والرافضة للانقلاب ، واعادة فتح هذه القنوات فورا ، والتوقف عن الاستمرار في هذا المسار السلبي الذي لن يجدي .

وتؤكد أن هذه الممارسات ضد ميثاق الامم المتحدة والقانون والدستور، ويتطالب تحرك سريع من الجميع لاسقاط الانقلاب وانهاء اثاره ، ومحاسبة المتورطين في هذه الممارسات القمعية.

وتعلن الحركة عن تصدر الفريق عبد الفتاح السيسي والدكتور محمد البرادعي والدكتور حازم الببلاوي والاعلامية درية شرف الدين لقائمة سوادء تصدرها الحركة في وقت لاحق في مؤتمرها الصحفي المرتقب ، تضم كافة اعداء الصحافة والاعلام في مصر عقب الانقلاب العسكري الدموي.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com