أحدث الوظائف

بدر الدين يشن هجوماً حاداًعلى الوزراء بعد تغيبهم عن جلسات مناقشة الموازنة

شن النائب عن حزب الحرية والعدالة أشرف بدر الدين، عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى، هجوما حادا على وزراء حكومة الدكتور هشام قنديل لعدم حضورهم الاجتماعات النهائية لمناقشة موازنات وزاراتهم.

وقال “بدر الدين”، خلال اجتماع لجنتى التنمية البشرية والمالية اليوم السبت، لمناقشة موازنة وزارة التنمية المحلية، إنه كان يجب إلغاء الاجتماعات بسبب عدم حضور الوزراء، مشيرا إلى أنه فى مجلس الشعب فى عهد النظام السابق لم يكن يستطيع وزير أن يتغيب عن حضور مناقشات الموازنة.

وتابع “بدر الدين”: “هو عشان كان أحمد عز بيرأس لجنة الخطة والموازنة وقتها فكان بيخوفهم عشان يحضروا، ودلوقتى مافيش أحمد عز فى المجلس ده”، منتقدا غياب الدكتور عمرو دراج وزير التخطيط، عن حضور اجتماع اللجنة، وهو ما رد عليه النائب محمد الفقى رئيس اللجنة المالية، بقوله: “أصل الوزير خارج البلاد”، فعلق “بدر الدين” قائلا: “يعنى من ساعة ما ممسك الوزارة وهو خارج البلاد.. ده محضرش منذ توليه الوزارة اجتماعات المجلس نهائيا”.

وأوضح أن الإدارة المحلية تمثل الاحتكاك المباشر بالمواطنين والوزير لم يحضر ولم نعلم خطة الوزارة، فالأرقام تدل على أن الفساد فى المحليات بلغ الأذقان وليس الركب كما كان فى النظام السابق.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com