أحدث الوظائف

بدء حملة لتطهير الجامعات من كل صور الفساد.. وتقديم المستندات للنائب العام ووزير التعليم العالي

أعلنت رابطة موظفى جامعات مصر عن بدء حملة “لتطهير الجامعات المصرية من الفساد بكل صوره”- الإدارى والمالى والأكاديمى- لكل فئات العمل فى المنظومة الجامعية من أصغر عامل إلى أكبر مسئول أكاديمى أو إدارى عن طريق البحث عن المستندات والحقائق ونشرها.

وقال طارق زين، رئيس الرابطة فى بيان اليوم الإثنين: إنه من حق الجميع أن يعلم بؤر الفساد ومحاربتها بكل صورها، ومن حق المجتهدين من الطلاب أن يجنوا ثمار تفوقهم ولا يسرقه المعارف وأبناء أعضاء هيئة التدريس ولا تدار الجامعات بمبدأ التوريث العلمى والأكاديمى والتلاعب فى النتائج – على حد تعبير البيان-.

وأضاف البيان أن الرابطة ستحارب مواضع الفساد المالى وإهدار المال العام بالمستندات والتأكد من صحتها ثم تقديمها للنائب العام ووزير التعليم العالى والنائب العام تماشيا مع دعوة وزير التعليم العالى ونائب رئيس مجلس الوزراء للعدالة الأجتماعية بمحاربة الفساد بكل صوره وتطهير الجامعات، مع تحفظ الرابطة على مقصده بتطهير الجامعات من فصيل معين، فقط حيث أن الرابطة لا يهمها الفصائل السياسية.

ودعت الرابطة أعضاءها ممن يحصلون على مستندات تفضح الفساد فى الجامعات إلى إرسالها إلى الرابطة للتأكد منها، مشيرة إلى أنه لن تنشر أى وثائق إلا بعد التأكد من صحتها من أكثر من مصدر.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com