أحدث الوظائف

بدء الفترة 34 للتوظيف اعتبارا من فجر اليوم ولغاية 25 الجاري

المصدر جريده الوطن

أكد مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس بأن الديوان سيعلن اليوم عن أسماء نحو 1700 مواطن ومواطنة تم ترشيحهم للعمل في الجهات الحكومية.
وأعلن الرويس بأن الديوان أتم كافة الاستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية من خلال الفترة الرابعة والثلاثين للتوظيف والتي سوف تبدأ اعتباراً من فجر اليوم الجمعة الموافق 2011/3/11م وحتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 2011/3/25م.
وأكد الرويس على ضرورة التزام المعنيين بالمواعيد التي سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر الديوان خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، موضحاً بأنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.
وبين الرويس بأنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال اجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.
وأوضح الرويس بأنه حرصاً من الديوان على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط اجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.
ونوه بأن الديوان سوف يستقبل المراجعين في صالة الاستقبال بالدور الأرضي بالمبنى الجديد الكائن بمنطقة الشويخ الادارية (ب) – شارع المطار – بجانب شركة زين للاتصالات المتنقلة، أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة ادارة الاختيار لاستيفاء اجراءات التسجيل بالديوان.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com