أحدث الوظائف

امتحان الفيزياء يثير غضب طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبته

اشتكى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، من صعوبة امتحان مادة الفيزياء، حيث فشل العديد من الطلاب في الإجابة على العديد من فقرات الأسئلة.

كما تسببت صعوبة امتحان الفيزياء في انهيار وبكاء طالبات الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحان، بينما ردد أولياء الأمور عبارة حسبي الله ونعم الوكيل.

كما قام طالب بالمرحلة الثانية بالثانوية العامة، بتحرير محضر ضد رئيس اللجنة لحرمانه من دخول الامتحان، بسبب تأخره نصف ساعة بسبب صعوبة المواصلات، فيما حاول الطالب “مصطفى فرغلى سعد ناجى” 18 سنة ومقيم قسم المنتزه دائرة أول الزقازيق الفرار بورقة إجابة مادة الفيزياء من أعلى صورة مدرسة الناصرية، بعد إصابته بحالة نفسية بعد مشاهدته ورقة أسئلة مادة الفيزياء، وتمكنت الحراسة المعينة أمام المدرسة من ضبطه وإعادته للجنته.

وأكدت الطالبة أية عيد على بلجنة مدرسة ربيع فلاح ، أن الامتحان كان صعب للغاية وفشلنا فى الإجابة على العديد من الفقرات نظرا لصعوبتها وعدم تعودنا على حل مثلها فى المدرسة خلال العام الدراسى، إضافة بأن حالات إغماء قد وقعت بين الطالبات أمام المدرسة بعد أن دخلن فى نوبة بكاء شديد، وشكت الطالبات من صعوبة المسائل التى لم يجدن لها حلاً  .

وقد حاول العديد من الطلاب الاحتكاك بالمدرسين والمراقبين بالعديد من اللجان، عقب الانتهاء من الامتحان لعدم السماح لهم بالغش داخل اللجان بسبب صعوبة الامتحان، وتم السيطرة على الموقف وتفريق الطلاب وأولياء أمورهم من أمام اللجان وتأمين خروج المراقبين من اللجان المختلفة، حتى مقر إقامتهم داخل الاستراحات المعدة لهم أو سفرهم خارج المحافظة.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com