أحدث الوظائف

النيابة العامة : ارسلنا مايثبت تورط عبدالمجيد محمود فى الرشوة لوزير العدل لاتخاذ اللازم

أرسلت النيابة العامة المصرية اليوم  خطابًا إلى أحمد سليمان -وزير العدل- لاتخاذ “ما يراه مناسبا” تجاه عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، بعد تأكد النيابة من صحة الشكوى التي تقدم بها  عصام سلطان-نائب رئيس حزب الوسط- بشأن تلقيه هدايا بدون وجه حق، بحسب متحدث باسم النيابة.

وقال المستشار مصطفى دويدار-المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة- لوكالة الأناضول اليوم (الخميس) أن النيابة استدعت المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، للتحقيق معه بشأن اتهامه لقضاه بتلقي رشاوى في أحد المؤتمرات الصحفية، وذلك بناء على خطاب من وزير العدل السابق المستشار أحمد مكي، طالب فيه النيابة بالتحقيق في اتهامات سلطان، وموافاته بالنتائج لاتخاذ العقوبة التأديبية المناسبة حال ثبت صحتها.

وتابع: “استدعينا سلطان الذي قدم صورا من إيصالات وقع عليها النائب العام السابق، عبد المجيد محمود، بنفسه تفيد باستلامه هدايا من مؤسسات صحفية تابعة للدولة، وتأكدت النيابة العامة بعد ذلك الاستدعاء من صحة هذه الإيصالات بناء على إفادة وتأكيد نيابة الأموال العامة التي قامت بإرسال أصول هذه الإيصالات” إلى النائب العام.

وأضاف: “بناء على طلب وزير العدل السابق أرسلنا نتائج ما توصلنا له للوزير الحالي المستشار أحمد سليمان لاتخاذ ما يراه مناسبا”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com