أحدث الوظائف

المتحدث باسم الشيعة المصريين : نرفض السياحة الإيرانية فى ظل النظام الإيرانى الحالى

بهاء أنور

دعا بهاء أنور محمد، المتحدث باسم الشيعة المصريين، السلفيين والوهابيين إلى تنظيم مظاهراتهم أمام السفارة الإيرانية بالقاهرة، لرفض السياحة الإيرانية والمطالبة بطرد القائم بأعمال السفارة الإيرانية بالقاهرة، بدلًا من التظاهر أمام ضريح سيدنا الحسين. 

وأكد المتحدث باسم الشيعة، فى بيان اليوم، أن السياحة الإيرانية مرفوضة قلبا وقالبا، مطالبا بتغيير النظام في إيران من أجل قبول السياح الإيرانيين بالقاهرة، مؤكدًا في السياق ذاته أن شيعة مصر يرحبون بالسياحة الدينية الشيعية من كل دول العالم ماعدا إيران. 

واعتبر، أن إيران تتاجر بقضية الشيعة وتسبب لهم الخراب والأذى، وتهدف إلى نشر التشيع السياسي الموالي لإيران والموالي للخوميني والخامنئي، بينما شيعة مصر يهدفون إلى نشر التشيع الموالي لسيدنا محمد وآل بيته عليهم السلام. 

وأكد بهاء أنور، أن عدد من قيادات الشيعة في مصر على اتصال مباشر بالنظام الإيراني وسافروا إلى إيران مرات عديدة، ويدينون بالولاء الكامل لنظام ولاية الفقية الضال وهم إيرانيون أكثر من الإيرانيين أنفسهم. 

قال إن إيران والإخوان المسلمين في مصر يستخدمون ملف السياحة الشيعية في مصر ككارت إرهاب وابتزاز لدول الخليج للحصول على أموال منها، لأن إيران دولة ٤٠٪ من سكانها تحت خط الفقر، وأنفقت ٥٠ مليار دولار لمساندة بشار الأسد وتقع تحت الحصار الاقتصادى، متسائلاً كيف ومن أين لها كي تساعد مصر؟. 

وأكد بهاء أنور رفضه التام للدولة الدينية، التى اعتبرها دولة فاشلة لأن الدين فيها يصبح في خدمة السياسة والحاكم، معتبرًا أن نماذج الدول الدينية كلها فاشلة مثل الصومال والسودان وأفغانستان والسعودية وإيران.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com