أحدث الوظائف

القطامي يفتتح معرض العودة للمدارس.

وام / افتتح معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم معرض ” العودة للمدارس ” الذي انطلق أمس في مركز دبي التجاري العالمي بهدف تقديم آخر مستجدات حلول ووسائل التعليم والترفيه لطلبة المدارس بداية من مرحلة الروضة وحتى الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساس.


وخلال تفقده المعرض أكد معالي القطامي أن المعارض المتخصصة تعد سمة رئيسة ضمن النشاط السنوي على صعيد قطاع التعليم ..لافتاً إلى أهمية ما تطرحه المعارض من حلول تكنولوجية وأفكار مبتكرة، تساعد الطالب على التحصيل العلمي الجيد.

واشاد معاليه بالمؤسسات المشاركة في المعرض وأثنى على ما تطرحه من نماذج تعليمية حديثة كما حيا الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة المنظمة التي نجحت في تقديم عروض المشاركين بصورة راقية.

وحرصت وزارة التربية والتعليم من خلال جناحها الخاص بالمعرض والذي أشرفت عليه إدارات نظم المعلومات التعليمية والمدارس التخصصية والاعتماد المدرسي على تقديم مجموعة الخدمات الذكية التي وفرتها لجمهور المتعاملين معها ولاسيما أولياء الأمور والطلبة الى جانب استعراض حزمة من المبادرات التطويرية التي تستهدف تحسين البيئة الدراسية وجعلها أشد جذبا للطلبة.

وشارك في المعرض الذي اقيم برعاية وزارة التربية وبتنظيم من شركة كونجرس انترناشيونال عدد من المؤسسات الحكومية من بينها مواصلات الإمارات وهيئة كهرباء ومياه دبي وبعض من الشركات المتخصصة في مجال وسائل التعليم وأدواته.

حضر الافتتاح سعادة فوزية حسن غريب وكيل الوزارة المساعد للعمليات التربوية ومحمد الخميري مدير إدارة المدارس التخصصية ونوال خالد مديرة إدارة الاعتماد المدرسي.

ويأتي تنظيم المعرض ضمن النشاطات والفعاليات المصاحبة لحملة ” الصيف حتما دبي”.

وفي هذا السياق قالت كريستين ويفر مديرة المعرض والرعاة في كونجرس إنترناشونال إن المعرض عبارة عن فعالية ترفيهية تفاعلية تعليمية ممتعة لجميع أفراد العائلة.. مضيفة أنها طريقة متميزة للشركات والمؤسسات المحلية للتواصل مع الطلاب وآبائهم.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com