أحدث الوظائف

العشرات من طلاب تجارة وحقوق بنها يتظاهرون احتجاجاً على تدهور الوضع الأمنى

تظاهر العشرات من طلاب كليتي تجارة وحقوق بنها اعتراضا على تعرضهم للضرب من مجموعة من طلاب التعليم المفتوح ومجموعة من البلطجية اعتدوا عليهم بالعصي والشوم، على حد قولهم.

ورفع الطلاب لافتات منددة بإقالة وكيل كلية الحقوق، ورددوا الشعارات المطالبة بتسليح أمن الكلية لحماية الطلاب والطالبات من البلطجية وإقامة سور حول مبنى الكلية لمنع “جِمال” العرب المتاخمة لها من اقتحامها مرة ثانية عقب هجوم 60 جملا على ساحة كلية منذ 15 يوما.

ووقف الطلاب أمام مكتب رئيس جامعة بنها ورفعوا مجموعة من المطالب التي من بينها إقالة وكيل كلية الحقوق لشؤون البيئة الدكتور رضا عبد الحليم، وزيادة عدد أفراد الأمن بالكلية وإكمال السور الخلفي لها واستعادة كرامة الطلاب عن طريق إعادة تصحيح درجاتهم وتخفيض سعر الكتاب الجامعي واحترام أساتذة الكليات لمواعيد المحاضرات.

فيما طالب طلاب كلية التجارة المشاركون في المظاهرة، بإقالة عميد كلية تجارة بنها نظرا لتأخر إعلان نتيجة امتحانات الدور الأول.

وكان الطلاب قد عرضوا هذه المطالب أمام الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالي، خلال زيارته للجامعة، وأمهلوه ورئيس جامعة بنها الدكتور علي شمس الدين أسبوعا لتنفيذ مطالبهم وهو الأمر الذي لم يتحقق.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com