أحدث الوظائف

العريان: الاخوان جماعة «ربانية» تحملت ما لم يتحمله بشر

قال نائب رئيس حزب «الحرية والعدالة» الدكتور عصام العريان، أنه منذ التحاقه بجماعة الإخوان المسلمين التي وصفها بـ«الربانية»، وكل شخص تتلمذ على يده له بصمة في حياته.


وكتب «العريان» في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “منذ التحقت بالجماعة الربانية «الاخوان المسلمون» عرفت وعاصرت وتعلمت من أكثر قادتها الذين رباهم حسن البنا، لكل منهم بصمة في حياتي”.

وأضاف: “لكن يبقى تأثير المرشد الراحل الأستاذ «عمر التلمسانى» الاكثر والاهم، رافقته في رحلات دعوية وتنظيمية بمصر وخارجها فعرفته عن قرب”.

وتابع، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة: “كان إنسانا رائعا، زاهدا في المناصب، متواضعا في كبرياء، صوفيا على سنة الرسول صلوات الله عليه، سياسيا ربانيا على خلق، مفكرا مستنيرا،مسلما مؤمنا محسنا حقا”.

وأختتم: “رحم الله قادتنا وشيوخنا وأساتذتنا عمر التلمسانى ورفاقه الذين خرجوا من غياهب السجون، قبضوا على الجمر، ولم يساوموا على حق، وتحملوا ما لم يتحمله بشر لسنوات طالت إلى العشرين فكانوا القدوة والمثال، هؤلاء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين وان يغفر لهم التقصير ويتجاوز عن السيئات”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com