أحدث الوظائف

السيسى يلتقى قادة وضباط الشرطة العسكرية

وجه الفريق أول / عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى التحية للجهد الذى يقوم به رجال الشرطة العسكرية فى الحفاظ على الإنضباط العسكرى وأمن وسلامة القوات المسلحة وحماية إنجازاتها وممتلكاتها ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط الشرطة العسكرية .
– وأشاد الفريق أول / السيسى بما قام به رجال الشرطة العسكرية من مهام لتأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشآت الحيوية ومعاونة الشرطة المدنية فى التصدى للهاربين والخارجين عن القانون وأثنى على رجال الشرطة العسكرية بما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم فى إستعادة الأمن والإستقرار للشارع المصرى وادائهم المتميز الذى سيظل مبعث فخر وإعتزاز من جميع أبناء الشعب الذى يثق فى قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها فى حماية الوطن وصون مقدساتهم .
– وأكد سيادته على أن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من إنضباط ذاتى وحس وطنى مخلص يدركون حجم التحديات التى تمر بها مصر ، ويعملون بكل شجاعة وإخلاص للحفاظ على تماسك الوطن وإستقراره .
– وادار الفريق أول / السيسى حواراً مع قادة وضباط الشرطة العسكرية إستمع فيه إلى ارائهم وإستفساراتهم ، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدؤوب والمخلص للحفاظ على كفاءتهم وإستعدادهم القتالى ، والإهتمام بالتطوير والتحديث ومواكبة كل ماهو جديد من أجل تطوير الآداء والوصول إلى درجة الإحترافية فى تنفيذ المهام .
– كما أكد سيادته أيضاً على ضرورة عقد اللقاءات بين القادة والمرؤوسين لنقل الخبرات وتوحيد المفاهيم لتظل القوات المسلحة دائماً قوية قادرة على حماية أمن مصر القومى .
– حضر اللقاء الفريق / صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com