أحدث الوظائف

الثلاثاء حفل الخريج والوظيفة الخامس عشر في فرع معهد الادارة العامة بمنطقة مكة المكرمة

 يرعى صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز يوم غد الثلاثاء حفل الخريج والوظيفة الخامس عشر في فرع معهد الادارة العامة بمنطقة مكة المكرمة (جدة).

وذكرت مصادر مطلعةأنه تم توفير أكثر من 800 فرصة وظيفية في 63 شركة ومؤسسة خاصه لخريجي المعهد بالمنطقة والبالغ عددهم 108 خريجين.

وعبر مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي عن تقديره واعتزازه بهذه الرعاية الكريمة من لدن سمو امير منطقة المكرمة وتشريف سمو محافظ جدة واللتين تمثلان دافعا قويا لمنسوبي المعهد لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

من جانبه اوضح مدير عام فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي ان يوم الخريج والوظيفة لهذا العام يأتي بطابع خاص حيث تلفه عناية صادقة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بفئة الشباب وعزم جدي على توطين سوق العمل، لافتا إلى توفير اكثر من 800 عرض وظيفي من قبل 63 شركة ومؤسسة خاصة لخريجي المعهد بمنطقة مكة المكرمة والبالغ عددهم 108 خريجين.

وبين ان برنامج الحفل سيشتمل على العديد من الفعاليات والانشطة ومعرض للتوظيف تشارك فيه العديد من الجهات في القطاع الخاص، كما سيكون هناك لقاء مفتوح بعنوان دور الجهات الداعمة للخريجين ” توظيف وتمويل “.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com