أحدث الوظائف

البلتاجى : شهيدا التموين هما شهدء الثورة الحقيقية والقاتلون هم الثورة المضادة

قال محمد البلتاجي، إن شهيدي وزارة التموين بمحافظة البحيرة «شهداء الثورة الحقيقيين». وأكد أن وسائل الإعلام المختلفة تتغاضى عن نشر الحقيقة ونجاحات الدكتور باسم عودة، وزير التموين.

وكتب «البلتاجي» في صفحته على «فيس بوك»، الأربعاء: «شهيدا التموين بالبحيرة هما شهداء الثورة الحقيقية، لأن قاتليهم هم أعضاء الثورة المضادة (اتحاد أصحاب المصالح المستفيدين من فساد النظام السابق)».

وأضاف: «حين أعلن وزير التموين عن بدء تطبيق المنظومة الجديدة لوصول دعم الخبز لمستحقيه بعيدا عن أباطرة سرقة وبيع الدقيق المدعوم قامت قيامة الثورة المضادة (مافيا الدقيق) وهددت بالإضراب وحاصرت الوزارة».

وتابع: «لكن الوزير مضى في طريقه بقوة يطبق العدالة الاجتماعية غير عابئ بتهديدات المافيا بل هددهم هو بوقف التراخيص وتحويل الحصص لغيرهم».

وأوضح: «أول أمس قُتل الشهيدان وهما يقومان بالتصدي للمافيا في الفجر، بعد ساعات كان الوزير بين (جنوده) يؤدي العزاء ويواسي أسر الشهداء ويتحرك لكشف الجناة، ويؤكد استمرار المعركة مع المافيا ويكافئ جنوده ويشجعهم ويعلن نجاح المنظومة الجديدة، وتميز محافظة البحيرة في تطبيقها».

وقال إن وسائل الإعلام: «تغاضت عن الوقوف أمام هذه التفاصيل والمواقف المشرفة ونقل لنا أن (الثوار!) مافيا الدقيق حاصروا الوزير في البحيرة، وهتفوا ضد الوزير الاخواني والحكم الإخواني».

كان أصحاب أحد المخابز يستقلون توك توك بقرية زاوية أبو شوشة بالدلنجات، اعترضوا سيارة مفتشي التموين أثناء عودتهم من مأمورية تفتيش على المخابز بالدلنجات وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه مفتشي التموين، ما أدى إلى مصرع اثنين وإصابة آخر.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com