أحدث الوظائف

الامن يطلب من جريدة الوطن اخلاء المبنى لرصد تحركات مريبة ضد الجريدة

طلبت وزارة الداخلية من إدارة صحيفة الوطن إخلاء مبنى الجريدة بالكامل على الفور من الصحفيين والعاملين بها. 

وقال محمد البرغوتى، مدير تحرير الجريدة، إن ضابط من وزارة الداخلية، حضر اليوم إلى مقر الجريدة، وأبلغ الأمن الداخلى لها هذه الرسالة. 

أوضح البرغوتى، فى تصريح خاص لـ”بوابة الأهرام”، إن ضابط الداخلية أبلغهم أن الوضع خطير جدا وأنه تم رصد تحركات من جهات معينة ضد جريدتى الوطن والمصرى اليوم، وذلك أثناء إلقاء خطاب الرئاسة مساء اليوم. 

وأفاد البرغوتى، أنه تحسبًا لأى مخاطر قد تتعرض لها الجريدة فى أى لحظة تم إبلاغ العاملين والصحفين بالجريدة إلا أن البعض انصرف وأبى البعض الآخر الانصراف، خصوصًا أنهم لم يفرغوا بعد الطبعة الأولى، ويعدون للطبعة الثانية. 

وقال: رغم إصرار الأمن الداخلى للجريدة على إخلاء مبنى الجريدة، حرصًا على سلامة الأفراد داخله الذين هم أهم من سلامة المنشآت، إلا أنه سيكون لكل حادث حديث.. وأن الأعمار بيدى الله تعالى”، على حد قوله. 

وأشار البرغوتى، ِإلى أن المبنى الذى توجد بداخله جريدة الوطن لا يحتوى على منشآت سكنية، بل إنه خاص بالجريدة، ويقع أسفل المبنى أحد البنوك، مؤكدًا أن الصحفيين بالجريدة لن يتخلون عن الواجب المهنى رغم علمهم أنهم معرضون للخطر فى أى وقت وليسوا بأقل من الزملاء الصحفيين الذى يتعرضون للخرطوش والمولوتوف أثناء عملهم.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com